fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

رسميًا.. الأهلي يفقد خدمات نجمه ضد فاركو بالدوري

تأكد غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة فريقه ضد فاركو، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 


ويحل الأهلي ضيفًا على فاركو، مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري العام.

 

 

ويغيب أيمن أشرف مدافع الفريق عن المباراة المقبلة للفريق، بسبب عدم تعافيه من إصابته التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة.

 

 

ويعاني ظهير أيسر الفريق، من آلام في الركبة خلال المشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية الأخيرة، ولا يزال يخوض برنامجه العلاجي.

 

 

وأدى أيمن أشرف جلسة تدريبات بدنية في الجيم على هامش المران الجماعي اليوم، ثم خاض بعدها فقرات بدنية وتدريبات الجري حول الملعب وذلك في ضمن برنامجه التأهيلي للتخلص من آلام الركبة.

 


وفشل المارد الأحمر، في تخطي عقبة صن داونز وخسر على ملعبه ووسط جماهيره، بهدف دون رد مساء أمس ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

 


بتلك النتيجة رفع صن داونز الجنوب إفريقي، رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة، فيما ظل الأهلي ثالثًا برصيد نقطة واحدة ويتبقى له مباراة مؤجلة.

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

إقرأ أيضًا:

 

 

قناة الأهلي تزف أخبار سارة بشأن إصابتي بانون وكوكا وتحدد موعد العودة للملاعب


وخاض الفريق المران الجماعي، وسط حالة من الحزن الشديد عقب الهزيمة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف نظيف بدوري أبطال إفريقيا.

 

وعقد بيتسو موسيماني، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، وتحدث عن ضرورة غلق صفحة مباراة صن داونز التي أقيمت أمس في الجولة الثالثة لدوري أبطال إفريقيا والعمل على تدارك بعض السلبيات التي حدثت في المباراة والتركيز في المرحلة القادمة.

 

واكتفى لاعبو الفريق، الذين خاضوا لقاء صن داونز أمس في دوري أبطال إفريقيا، بأداء مران استشفائي ضمن فقرات المران الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

 

ويسعى الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، لعبور عقبة فاركو، وتحقيق الفوز من أجل العودة إلى صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد فوزه الأخير على مصر المقاصة برباعية نظيفة بالمسابقة.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …