fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

قناة الأهلي تزف أخبار سارة بشأن إصابتي بانون وكوكا وتحدد موعد العودة للملاعب

أعلنت قناة النادي الأهلي، أخبار سارة لجماهير الفريق الأول لكرة القدم، بشأن إصابة بدر بانون وأحمد نبيل كوكا ثنائي الفريق مؤخرًا.

 

ويغيب الثنائي عن القلعة الحمراء منذ ما يقرب من شهر، بسبب تأثرهم بمضاعفات فيروس كورونا، والذين تعرضوا له بالفترة الأخيرة.

 

وأكد مراسل قناة النادي الأهلي أن بدر بانون وأحمد نبيل كوكا خضعا لأشعة الرنين، وتم عرضها اليوم السبت، على استشاري كبير متخصص في أمراض القلب، لافتًا إلى أن رده على حالة الثنائي سيكون في صباح الغد على أقصى تقدير.

 


وأضاف: “النتائج مبشرة للغاية، وأن المؤشرات الأولية تؤكد إلى أن حالة ثنائي النادي الأهلي مطمئنة، قائلًا للجماهير إن شاء الله هنطمنكم وتسمعوا خبر مفرح بكرة عن حالة الثنائي”.

 

وكان النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خاطب بالفترة الأخيرة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بسبب عرض كل ما يخص بدر بانون وكوكا، من فحوصات وتحاليل، من أجل التأكد من خضوعهم للفحص بشكل دوري حسب تعليمات فيفا.

 


ويأتي ذلك، خاصةً أن الاتحاد الدولي، يُلزم اللاعبين الذين يعانون من مضاعفات في القلب على خلفية الإصابة بكورونا بالخضوع لفحوصات معينه، على أن يتم إرسالها للجنة الطبية بالاتحاد الدولي فيفا، حيث إنها الجهة المنوطة بتحديد موعد عودة هؤلاء اللاعبين للتدريبات والمباريات.

إقرأ أيضًا:

 

توابع الهزيمة.. موسيماني ينقلب على 5 لاعبين في الأهلي ويستبعدهم عن مواجهة فاركو عقب هزيمة صن داونز


وكان المغربي بدر بانون مدافع الفريق والمنتخب المغربي، خضع لعدد من الفحوصات وأشعة رنين مغناطيسي دقيقة على القلب، لتحديد موعد عودته للملاعب بعد إصابته بمضاعفات فى القلب عقب تعافيه من فيروس كورونا.

 

ويحتاج المدافع المغربي، لما يقرب من 3 أشهر تقريبًا منذ إصابته بفيروس كورونا، من أجل العودة مرة أخرى للملاعب والمشاركة مع الفريق.

 


وكان بدر بانون تعرض لأزمة صحية في القلب، على خلفية إصابته بفيروس كورونا مرتين متتاليتين على هامش تواجده رفقة المنتخب المغربي قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية التي استضافتها الكاميرون وتوجت بها السنغال.

 


وغاب بدر بانون عن التواجد مع فريقه، في بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة، والتي حقق فيها الميدالية البرونزية بالبطولة التي أقيمت مطلع الشهر الجاري بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

 


وكانت التقارير الطبية الخاصة باللاعب بدر بانون، تؤكد معاناته من التهاب في الأعصاب، مما يستوجب إراحة اللاعب لفترة عن خوض المباريات.

شاهد أيضاً

موديست والتصعيد ضد الغندور ضمن 4 ملفات تثير استياء الأهلاوية قبل مواجهة الجونة

رغم تمكن النادي الأهلي من حصد 3 نقاط في غاية الأهمية خلال مواجهة فريق الإسماعيلي …