fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

لم يجد من يحنو عليه.. نجم الأهلي يصدم موسيماني والخطيب بسبب المعاملة السيئة

لم يستطع نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، مواصلة الانتصارات القوية التي يرغب أن يحافظ عليها في طريق أن يكون خليفة عماد متعب مهاجم الفريق الكروي الأول السابق وأحد أبرز لاعبي القلعة الحمراء.

 

معاملة سيئة

وقدم محمد شريف لاعب النادي الأهلي أداء طيب للغاية على الصعيد الفني والبدني، واستطاع أن يكون أحد اللاعبين المميزين في فترة سابقة، ولكن المعاملة السيئة من قبل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني تسببت في إحباط اللاعب في صفوف المنتخب الوطني.

 

وضم كيروش لاعب النادي الأهلي الواعد في الجانب الهجومي، ولكنه لم يعطه الفرصة المستحقة للتواجد في صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على النحو الذي كان ينتظره الفريق في وقت سابق، بالإضافة إلى الموقف الغريب الذي جرى من جانب المدير الفني تجاه اللاعب في مباراة الكاميرون المؤهلة لنهائي إفريقيا كانت أحد الأسباب.

 

أسباب الانهيار

وانهار مستوى شريف بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية بعد الإحباط التي تعرض له مؤخراً من جانب كيروش، بالإضافة افتقاده لصديقه المقرب محمد مجدي “قفشة” في صفوف المنتخب ومع الأهلي مؤخراً والذي يسود بينهما تفاهم كبير في المباريات.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. توقيع عقوبة قوية على اللاعبين في الأهلي وعبدالحفيظ يبلغهم بالقرار

 

ويدرك شريف جيداً أن المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني يجهز بيرسي تاو مهاجم الفريق في المنتخب الوطني ما يسبب له إحباطات كثيرة، تجعله لم يستفيق على الصعيد الفني أو الذهني الذي يرغب في أن يحققه خلال الفترة المقبلة.

 

ضغوط نفسية

من جهة أخرى، يستمر الضغط النفسي على شريف بتجهيز موسيماني لحسام حسن مهاجم الفريق من أجل اللعب وقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، بينما يضع جهاز المنتخب أيضاً كوكا وأحمد ياسر ريان ضمن اللاعبين المقرر أن ينضموا للفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وقد صام شريف عن التهديف في المباريات التي شارك فيها مع الأهلي بعد كأس الأمم الإفريقية، بينما ظهر أمام بالميراس البرازيلي بديلاً في مباراة الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للأندية.

 

وشارك أمام الهلال السعودي أساسياً في المونديال بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع واقتنص النادي الأهلي البرونزية بنجاح، فيما شارك ضد المقاصة في الدوري العام وكان يبحث عن التألق والإجادة.

 

ولم يقدم شريف الأداء المنتظر منه في مباراة الفريق الكروي الأول أمام صن داونز في دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي جمعت الطرفين مساء أمس وانتهت بفوز الفريق الضيف على المضيف بهدف دون رد.

شاهد أيضاً

مصدر يفجر مفاجأة مدوية بشأن وجود 7 لاعبين على رادار الأهلي

تشهد الفترة المقبلة، وجود العديد من الاجتماعات بين محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، …