fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

عاجل.. توقيع عقوبة قوية على اللاعبين في الأهلي وعبدالحفيظ يبلغهم بالقرار

قرر النادي الأهلي توقيع عقوبة مالية كبيرة على لاعبي الفريق الكروي الأول، وذلك بعدما بدر منهم أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي جرت على ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء أمس.

 

واتخذ النادي الأهلي قراراً من العيار الثقيل بخصم 50 ألف جنيه من كل لاعب بعد الخسارة أمام صن داونز بهدف دون رد في المباراة القوية بين الطرفين، والتي واجه الفريق فيها سوء حظ رهيب على كافة الأصعدة والتهديف.

 

وأبلغ الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي اللاعبين بالقرار الذي اتخذته الإدارة، وذلك وفقاً للائحة الداخلية للفريق، والتي تقضي بعدد من العقوبات والجزاءات في حالة الهزيمة.

 

واتخذت إدارة النادي الأهلي القرار، في ظل توفير كل الأمور الخاصة باللاعبين على كافة الأصعدة من راحة وعوامل رائدة تفيد بأن الفريق الكروي الأول يتطلع إلى تحقيق الانتصارات في كل البطولات.

 

إقرأ أيضاً:

[أمال جبناه ليه].. رد فعل غاضب من إدارة الأهلي على إجراء موسيماني تجاه نجم الفريق

 

وكان النادي الأهلي تعادل أمام الهلال السوداني بدون أهداف في المباراة التي جرت بين الطرفين في الجولة السابقة من دور المجموعات للبطولة نفسها، ولكن عاب الأداء آنذاك بأنه كان باهتاً ويفتقد للهجمات القوية على المرمى.

 

وخاض اللاعبين التدريبات اليوم وسط حزن شديد ورهيب على كافة الأصعدة والأرجاء، بسبب ما حدث من هزيمة وسوء حظ، خاصة أمام الفريق الذي أصبحت المواجهات الخاصة بين الطرفين من نوع خاص.

 

وخرج عبدالحفيظ مساء أمس بتصريح قوي أمام الجميع، ليؤكد أن ما حدث من هزيمة لن يؤثر في المسيرة الناجحة للفريق، وأنه على الجميع أن يدرك أن الأهلي بطل إفريقيا لسنوات طويلة، وحصل على البطولة لعدد وافر من المرات بأرقام قياسية تبتعد عن أقرب منافسيه.

 

واقترب النادي الأهلي من مواجهة فاركو المقبلة في الجولة الحادية عشر في الدوري العام المقررة الثلاثاء المقبل في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد الإسكندرية.

 

ويرغب أبناء القلعة الحمراء في تحقيق الانتصار القوي على الفريق واللاعبين، خاصة في ظل الحاجة الماسة إلى تقديم كافة الدعائم الخاصة بترسيخ جهود الفريق للحصول على البطولة الحادية عشر للمرة الثالثة على التوالي.

شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. والرابع ضمن الحسابات بقوة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إجراء العديد من …