fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

٣ إجراءات استفزازية من كيروش ضد نجم الأهلي عقب لقاء صن داونز

تلقى لاعب كرة القدم بالنادي الأهلي صدمة صعبة وقاسية، لا تقل عن صدمة الأمس والخسارة أمام فريق صن دوانز، في منافسات دوري أبطال أفريقيا.


خسر الأهلي بهدف قاتل أمام صن دوانز، مساء أمس السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب “استاد القاهرة”، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال.


واحتل الأهلي المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة من تعادل أمام الهلال السوداني، بينما اعتلى صدارة المجموعة الأولى صن دوانز برصيد 7 نقاط، والمريخ السوداني حلت ثانيًا برصيد 4 نقاط.



وعلم موقع اخبار الأهلي Ahly News،  أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، تابع أداء لاعبو الأهلي في مباراة صن دوانز، وأبدى غضبه من أداء بعض اللاعبين اللذين اقتربوا من الانضمام لقائمة الفراعنة.


وبعد انتهاء منافسات كأس أمم أفريقيا، عقد كيروش جلسة مع الجهاز المعاون من أجل التجهيز للإعلان عن قائمة منتخب، لكن سيتم توجيه الشكر لبعض اللاعبين الذين لم يقدموا المطلوب منهم في مشوار البطولة.


واكدت المصادر أن كيروش لن يضم لاعب ومهاجم الأهلي محمد شريف في قائمة منتخب مصر، في ظل تراجع مستواه في الفترة الأخيرة مع الأهلي سواء في كأس العالم للأندية أو في مشاركة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.


وأصبح “شريف” مهدداً بالاستبعاد من قائمة الفراعنة قبل مباراتى السنغال، ودخل الثنائي أحمد ياسر ريان لاعب التاي سبورت، وأحمد حسن كوكا مهاجم قونيا سبور التركيين حسابات الجهاز الفني مؤخرًا.


شاهد أتوابع الهزيمة.. موسيماني ينقلب على 5 لاعبين في الأهلي ويستبعدهم عن مواجهة فاركو عقب هزيمة صن داونز




أرقام شريف سبب خروجه عن قائمة المنتخب


وسجل شريف آخر هدف مع الأهلي كان في ديسمبر 2021 امام نادي فيوتشر في الدوري الممتاز، ولم يسجل لمدة شهرين، حتى مباراة صن دوانز الأخيرة.



ولم يسجل شريف في آخر 5 مباريات خاضها مع الأهلي، أمام كل من بالميراس البرازيلي والهلال السعودي، في كأس العالم للأندية، وأمام مصر المقاصة في الدوري العام، وأمام الهلال السوداني وصن دوانز الجنوب أفريقيا في دوري أبطال أفريقيا.



سجل شريف 3 أهداف في بطولة الدوري هذا الموسم، وتراجع من المهاجم رقم 2 في حسابات كيروش إلى رقم 3، وقد يخرج من القائمة الفترة القادمة.


لعب محمد شريف مع الأهلي الموسم الماضي 50 مباراة وأحرز 28 هدفا وصنع 6 أهداف، وحصد لقب هداف الدوري برصيد 21 هدفا.




أرقام احمد ياسر ريان لاعب التاي سبور

لعب احمد ياسر ريان منذ انضمام لفريق التاس سبور في الصيف الماضي 21 مباراة، سجل 8 اهداف باجمالي مشاركة 794 دقيقة

أرقام أحمد حسن كوكا لاعب قونيا سبور

خاض أحمد حسن كوكا 95 مباراة بقميص أولمبياكوس اليوناني، سجل خلالها 38 هدفا، وصنع 7 أهداف.

وانتقل كوكا إلى قونيا سبور في الصيف الماضي، وسجل معه 4 أهداف حتى الآن، وصنع هدفين.

 

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …