fbpx
الخميس , 23 مايو 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-03-01 10:39:36Z | | ÿÿ”š5C*

الأهلي يعلن موعد التجديد لثنائي الفريق بشكل رسمي .. تابع التفاصيل

قررت إدارة التخطيط والتعاقدات بالنادي الأهلي التجديد لثنائي الفريق أصحاب الريادة والإجادة على الصعيد الفني، والذي يحتاج الفريق الكروي الأول لخدماتهما خلال الفترة المقبلة.

واتخذت إدارة التخطيط قراراً هاماً بالتجديد للثنائي عمرو السولية لاعب وسط الفريق وأحد قادة الفريق الأحمر، بالإضافة إلى المهاجم صلاح محسن لاعب الفريق الموهوب وصاحب الإمكانيات الهائلة.

وجاء القرار بإعلان التجديد للثنائي عقب مباراة المريخ السوداني المقررة في الخرطوم السبت المقبل في الجولة قبل النهائية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وينتهى عقد السولية فى صيف ٢٠٢٢ ويسعى مسؤولو الأهلى لإقناع اللاعب صاحب الأداء الطيب بتمديد عقده وتوقيع عقد جديد يمتد حتى ٢٠٢٥ مع زيادة راتبه السنوى.

ويعتمد موسيماني على خدمات السولية في خط الوسط بشكل أساسي، ويجاوره أليو ديانج، حيث يعد السولية أحد القادة الأساسيين في الفريق، بالإضافة إلى اقتراب المدير الفني من الاعتماد الكامل على صلاح محسن في الجانب الهجومي.

ويتطلع مجلس إدارة الأهلي إلى فرض مزيداً من التركيز على اللاعبين وذلك قبل انتهاء دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والذي ستنتهي الجولة الأخيرة له بمواجهة سيمبا التنزاني يوم 9 أبريل المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وعلى صعيد الترتيب، يأتي في المركز الأول سيمبا التنزاني برصيد 10 نقاط، وفي المركز الثاني النادي الأهلي برصيد 7 نقاط، وفي المركز الثالث فيتا كلوب برصيد 4 نقاط، وفي المركز الرابع المريخ السوادني برصيد نقطة واحدة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الأحد؛ استعدادا لمواجهة المريخ السوداني، في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وفيما يتعلق بالمالي أليو ديانج لاعب الفريق المتواجد حاليا مع منتخب بلاده، قال عبد الحفيظ إن اللاعب سينضم إلى تدريبات الفريق بالقاهرة عقب انتهاء مشاركته بمعسكر «مالي»، على أن يرافق البعثة من القاهرة إلى السودان.

ويطير الأهلي إلى السودان؛ استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعاد الأهلي إلى تدريباته اليوم، بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات أمس، والتي جاءت عقب خوض مباراة ودية أمس الأول أمام فريق الشباب بالنادي.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 22 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …