fbpx
السبت , 18 مايو 2024

مجلس إدارة الأهلي يتخذ قرارات مصيرية وهامة في اجتماعه

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي العديد من القرارات الهامة في جلسته التي انعقدت عصر اليوم بمقر النادي بالجزيرة، وذلك بعد مناقشة العديد من الملفات الهامة التي سوف يطبقها خلال المرحلة المقبلة.

وجاءت القرارات الخاصة التي اتخذها مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب لتشمل التجديد في جميع المديرين ورؤساء القطاعات، وإعطاء أكبر فرصة لعملية التقييم، حيث قرر المجلس التجديد لجميع المديرين حتى يوم 31 مايو.

وجاء ثاني القرارات يفيد تجديد التعاقد مع نجم الأهلي ومنتخب مصر إبراهيم المصري بعقد مدته 4 سنوات، بالإضافة إلى إعداد منتجع النادي بمرسى مطروح، لاستقبال الأعضاء في القرب العاجل.

ووافق مجلس إدارة الأهلي على إقامة 3 حفلات إنشاد ديني لإحدى الفرق بكل فرع من فروع النادي، احتفاء بشهر رمضان المبارك، فضلاً عن اعتماد البدلات الخاصة للعاملين بالنادي، بمناسبة الشهر الفضيل.

وأبدى مجلس إدارة النادي اعتذاره على عدم المشاركة في بطولة أمم إفريقيا للكرة الطائرة “للرجال والسيدات” التي مقرر إقامتها في تونس الشهر المقبل، في إطار الحفاظ على سلامة كافة اللاعبين.

وأعلن أيضاً عن طرح ممارسة عامة بنظام المظاريف المالية والفنية، لتوريد ملابس رياضية لأكاديمية كرة القدم للموسم الكروي الجاري، وذلك في تمام الثانية عشر من يوم الأحد 18 أبريل، وأن قيمة التأمين 100 ألف جنيه، موضحاً أنه لن يتم الالتفات لأية عطاءات مالية بعد ذلك التاريخ.

من جانبه، خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الأحد؛ استعدادا لمواجهة المريخ السوداني الهامة في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، جلسة هامة مع الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي للاطمئنان على كافة التحضيرات والأمور الإدارية الخاصة برحلة الفريق إلى السودان، والتأكد من إنهاء كافة التصريحات، وذلك بصحبة الجهاز المعاون للفريق الذي حرص على حضور الجلسة.

وانتظم أيمن أشرف ظهير الفريق في تدريبات الكرة، استعداداً للمواجهة المرتقبة، وتأكيداً على جاهزيته للقاء المرتقب، وذلك بعد العودة من صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إثر عدم المشاركة بسبب مشكلة في الركبة.

وعقد الجهاز المعاون جلسة مع أشرف من أجل معرفة حالته بالكامل، وتطورات إصابته برشح في الركبة، فيما أعلن الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة عن آخر تطورات والتر بواليا مهاجم الفريق وكيفية لحاقه بالبعثة.

شاهد أيضاً

بعد رحيل محمد النني عن أرسنال.. أول رد فعل من كولر والخطيب

حسم مصدر داخل النادي الأهلي على الأنباء المترددة بخصوص الدخول في مفاوضات قوية للتعاقد مع …