fbpx
السبت , 18 مايو 2024

البدري يوضح حقيقة أزمة رمضان والنني.. ويؤكد أنها أحاديث مضحكة!!

قال حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم إن القصة المتداولة حول رمضان صبحي وإدعاءه الإصابة لعدم الانضمام للمنتخب الوطني الأول مضحكة.

وأضاف البدري في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي باستاد بتروسبورت أن اللاعب مصاب وخضع لفحص طبي تحت قيادة الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب.

وأشار المدير الفني للمنتخب إلى أن الطبيب شدد على أن اللاعب يحتاج إلى مدة علاج تتجاوز الـ10 أيام، مشدداً على أنه غير راض عن الأداء بشكل عام ويسعى لتحسينه خلال الفترة المقبلة.

وأوضح البدري أن هناك حملة إعلامية ممنهجة ضد المنتخب الوطني، مشدداً على أن الجميع يتحدث عن الأزمة في الأداء، ولكنه قام بتجميع اللاعبين قبل المباراة بثلاثة أيام فقط.

وتابع المدير الفني للمنتخب: “النني طلب مني توضيح الموقف، وأبلغته بأنه لابد من إراحة اللاعبين لضيق الوقت بين المباريات، واللاعب تفهم الكلام، خاصة أن اللائحة تقول إنه هناك 6 لاعبين مسموح لهم بالتواجد في منطقة الإحماء”.

وتعادل منتخب مصر مع نظيره الكيني بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جرت بينهما أمس الأول على ستاد كاسرانى بالعاصمة الكينية نيروبى، وبهذه النتيحة تأهل منتخب مصر رسميًّا لنهائيات كان 2022.

ويواجه المنتخب الوطني لكرة القدم، نظيره جزر القمر غداً الإثنين في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، في اللقاء النهائي بالمجموعة، المقرر بين الطرفين في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

من جهة أخرى، قرر المدير الفني للمنتخب الوطني الدفع بالثنائي ياسر إبراهيم مدافع الفريق، بالإضافة إلى عمرو السولية في مركز خط الوسط بشكل أساسي من الدقيقة الأولى للمباراة.

قرار البدري بالدفع بالمدافع ياسر إبراهيم، من أجل تأمين الدفاعات التي ظهرت بشكل سيء للغاية، بعد تراجع مستوى أحمد حجازي في الخط الخلفي.

بينما قرار الاعتماد على السولية، يأتي بعد تأكد إصابة حمدي فتحي بكسر في الذراع وغيابه لمدة شهرين عن الصفوف الحمراء، بعد خوضه المباراة وهو يتعرض للإصابة.

وتنطلق المباراة في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تذاع عبر قنوات “بي إن سبورتس” صاحبة الحقوق الحصرية لبث المباريات في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

شاهد أيضاً

الضربة القاضية.. كولر يباغت الترجي التونسي بـ3 أوراق نارية في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه جميع انظار الوطن العربي، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي …