fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

الأهلي يفاجئ المدير الفني الجديد بالقرار الأول.. تفاصيل المعسكر الأوروبي

يعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعات دورية مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، وامير توفيق وحسام غالي، من أجل حسم ملف المدير الفني، والتعاقد مع مدير فني اجنبي لقيادة السفينة الحمراء، عقب الإطاحة بالبرتغالي ريكاردو سواريش، بسبب سوء النتائج وغضب الجماهير.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للموسم الجديد، حيث يبدأ مسؤولو القلعة الحمراء البحث عن معسكر اوروبي خارجي من أجل تجهيز جميع اللاعبين، لاسيما أن الموسم المقبل، لا يقبل القسمة على اثنين، ولا بديل عن التتويج بالبطولات، سواء المحلية أو القارية.

وفشل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الحصول على لقب الدوري الممتاز، للمرة الثانية على التوالي، مما أدى إلى غضب الجماهير الحمراء، حيث طالبت الجماهير في المدرجات بضرورة التعاقد مع مدير فني اجنبي، بجانب العديد من الصفقات السوبر، ورحيل اللاعبين التي لا يحتاج لها الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

ويبدأ محمود الخطيب، وأعضاء لجنة التخطيط، ثورة التصحيح داخل النادي الأهلي، من أجل العودة بالفريق من جديد إلى طريق البطولات والانتصارات والحصول على الألقاب لاسيما أن الفريق الأحمر سيطر على القارة الأفريقية خلال السنوات الماضية.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، كواليس المعسكر الأوروبي الخارجي والذي سيجهز جميع لاعبي القلعة الحمراء، بجانب ملف المدير الفني وموعد قدومه إلى مصر.

واكدت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، ملف المدير الفني لم يحسم بعد حتى الآن، وسيكون هناك أنباء سارة لجماهير القلعة الحمراء في منتصف الأسبوع المقبل، حيث هناك مفاوضات قوية مع عدد من المدربين، من أجل تولية الفريق الأحمر، عقب رحيل سواريش.

وتابع: “هناك معسكر اوروبي خارجي لتجهيز اللاعبين، محمود الخطيب كلف حسام غالي، من أجل إدارة هذا الملف والسفر إلى بعض الدولة الأوروبية، من أجل معرفة اخر التجهيزات والانسب للفريق الأحمر حيث يرغب الأهلي في توفير الهدوء داخل الفريق الأحمر، والتجهيز للموسم المقبل، بجانب تعرف المدير الفني على جميع اللاعبين”.

شاهد أيضاً

بسبب الشو الإعلامي.. بيراميدز ينكد على الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

تترقب جماهير النادي الأهلي، نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام بين الترجي التونسي، في المواجهة …