fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الأهلي يفاجيء صاحب القاضية بقرار من العيار الثقيل.. وموسيماني يتخذ قرار مع العائد بعد غياب

قررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، اتخاذ قراراً هاماً بشأن محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق الكروي الأول خلال الفترة الجارية.

 

وبعثت اللجنة توصية هامة إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بشأن تعديل عقد لاعب وسط الفريق خلال الفترة القليلة المقبلة، تماشياً مع الامكانيات الهائلة التي يقدمها اللاعب في القلعة الحمراء.

 

وقاد محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق، النادي الأهلي في شتى المحافل الدولية والمحلية من أجل صناعة المجد الشخصي ولتحقيق بطولات عديدة لصفوف الفريق الأحمر.

 

وسعى “قفشة” إلى الوصول للتوليفة المميزة على الصعيد البدني والفني، وقام بالتطوير من مستواه خلال الموسم الماضي ليحقق أفضل أرقامه مع النادي الأهلي من حيث إحراز وصناعة الأهداف.

 

وشددت اللجنة على ضرورة أن يتم تعديل عقد “قفشة” إلى 12 مليون في الموسم الواحد بدلاً من 5 ملايين جنيه، وأن يكون للاعب امتيازات الفئة المميزة بعدما قدم أداء شهد له الجميع على الصعيد الفني والجاهزية الكبرى في كل المباريات.

 

واستطاع “قفشة” أن يفرض سيطرته على التشكيل الأساسي للأهلي، وشارك في كل المباريات للموسم الماضي، وذلك بعد قدرته الرائعة على الجاهزية الذهنية بصناعة الأهداف والتحرك المثالي بالكرة وبدونها.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. صفقة الأهلي الضائعة ترفض الزمالك واللاعب ينتظر قرار الخطيب الاستثنائي

 

من جهة أخرى، قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، إراحة المغربي الدولي بدر بانون مدافع الفريق الكروي الأول من التدريبات.

 

وتعادل النادي الأهلي سلبياً اليوم في الودية الأولى التي جمعته أمام بتروجيت، بينما ينتظر الودية الثانية المقرر أن تنطلق أمام المقاولون العرب يوم الخميس المقبل.

وقرر موسيماني عدم مشاركة بانون في التدريبات وإراحته بعد العودة إلى صفوف الفريق الكروي قادماً من مسقط رأسه بصحبة عائلته.

 

وكان مصدر وثيق الصلة من موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News شدد على أن بانون لن يترك الفريق خلال هذه الفترة كما أشيع وأنه مستقر في القاهرة مع أسرته.

 

وكانت ثمة شائعات كثيرة ترددت بشأن اقتراب بانون من الرحيل عن صفوف الأهلي إلى إحدى الأندية المغربية، ولكن اللاعب شدد على أنه سعيد بالتواجد في الأهلي لحين إشعار آخر.

 

يذكر أن النادي الأهلي يستعد بقوة للموسم المقبل بعدد من الوديات قبل انطلاق مباراة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش الثلاثاء بعد المقبل، بالإضافة إلى مباريات كأس مصر.

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …