fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الأهلي يفتح باب التعاقد أمام ثنائي سيراميكا كليوباترا بشكل رسمي

فتح النادي الأهلي بشكل رسمي الباب أمام مسئولي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، من أجل التواجد في التشكيلة الأساسية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال أحمد سامي المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، إن النادي الأهلي فتح الباب أمام التعاقد مع ثنائي الفريق شادي حسين ومصطفى ميسي لاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة بالانتقالات الصيفية.

وأضاف سامي في تصريحاته لبرنامج “الماتش” على قناة صدى البلد، أن الفريق الكروي الأول للأهلي، يسعى للتعاقد مع الثنائي، ولكن المفاوضات لم تصل إلى المرحلة النهائية بين كافة الأطراف.

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي يخرج من قائمة الراحلين عن الأهلي في اللحظة الحاسمة

وشدد المدير الفني على أن الصيغة النهائية للتعاقد لم يتم كتابتها حتى الآن، وأن كل المعلومات ليست نهائية في هذا الصدد، خاصة في ظل الحاجة الماسة إلى اللاعبين بشكل عام.

وكشف سامي، أنه تحدث مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول، بشكل صريح في كافة مشاكل الكرة المصرية، وأنه تحدث معه بـ”صراحة أكثر من اللازم”، وفقاً لوصفه.

وأضاف المدير الفني العبقري، أن اجتماعه استمر لأكثر من ساعة مع المدير الفني الجديد، وأن فيتوريا أخبره بأنه لم يجلس مع أي مدير فني مثل هذه الفترة من قبل، خاصة في ظل الحاجة الماسة للمنتخب الوطني إلى تحقيق مزيداً من الإنجازات.

ومن المقرر أن يدرس النادي الأهلي التقدم بعروض جادة من أجل خطف ثنائي سيراميكا كليوباترا في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين المجتهدين لتدعيم صفوف الفريق إلى النحو الأمثل.

وكان شادي حسين على رادار النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية الماضية، أثناء تولي المدير الفني الجنوب إفريقي السابق بيتسو موسيماني ولاية الفريق الفنية، ولكن لم يحدث اتفاق بين كافة الأطراف على المقابل المادي.

ويرغب الأهلي أيضاً في الحصول على خدمات مصطفى ميسي لما يمتلكه من مهارات قوية ومميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، والتي يحتاج إليها الأهلي خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …