fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

نجم الأهلي يخرج من قائمة الراحلين عن الأهلي في اللحظة الحاسمة

استقر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنسبة كبيرة على بقاء أحد لاعبي المارد الأحمر وعدم رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد ظهوره بمستوى جيد في اللقاءات الماضية.

وعلم”أهلي نيوز” أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي أبلغ إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب بصرف النظر عن بيع الدولي محمود متولي مدافع الفريق الأحمر في الميركاتو الصيفي القادم.

وجاء قرار سواريش بعد ظهور اللاعب بمستوى أكثر من رائع خلال المباريات الأخيرة للأهلي سواء في بطولتي الدوري المصري الممتاز أو كأس مصر رفقة الثنائي الآخر رامي ربيعة وياسر إبراهيم.

لماذا يغيب محمود متولي عن الظهور مع الأهلي رغم جاهزيته؟ - سبورت 360

وأكد سواريش لمسؤلو الأهلي أنه يتمسك باستمرار محمود متولي في الموسم الجديد نظراً لما يمتلكه من إمكانيات فنية وبدنية هائلة وقادراً على إضافة المزيد للمارد الأحمر في حال إستعادة مستواه بشكل كامل في المرحلة المقبلة.

وكان محمود متولي قد ارتبط في الأيام الماضية بالرحيل عن أسوار النادي الأهلي في الصيف الحالي بعد تلقيه عدداً من العروض المحلية التي ترغب في الحصول على خدماته ويأتي أبرزهم الثلاثي سيراميكا كليوباترا وفيوتشر والإسماعيلي فضلاً عن إهتمام نادي سموحة السكندري أيضاً.

وعلى سياق متصل اختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء تدريباته الجماعية للمواجهة المرتقبة أمام نادي إيسترن كومباني الذي يقوده علاء عبد العال ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

بعد أزمة حسام حسن وعمر مرموش| عودة نجم الأهلي إلى منتخب مصر والمغضوب عليه يظهر

نشبت خلال الساعات القليلة الماضية، أزمة قوية بين حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، …