fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

فرمان سواريش.. تعديل جذري في ملف بيع أليو ديانج خلال انتقالات الصيف

أصدر البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فرمان ناري، تجاه المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، واتخاذ قرار بشأن مستقبله مع الفريق الأحمر، سواء بالرحيل عن القلعة الحمراء، أو البقاء داخل الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وشهدت الفترة الماضية، وصول عدد من العروض القوية إلى المالي أليو ديانج، من أجل الحصول على خدمات اللاعب، خلال الفترة المقبلة، بعد المستوى الجيد الذي ظهر به مع الفريق الأحمر، خلال الفترة الماضية، لاسيما أن هناك شركات تسويق عرضت الدبابة المالية، على عدد من الأندية في مختلف الدوريات الأوروبية المختلفة.

ورفض مسؤولو النادي الأهلي، التفريط في خدمات أليو ديانج، للاحتياج له خلال الفترة الحالية، حيث عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة مع ريكاردو سواريش، المدير الفني لتحديد موقفه من بيع المالي ديانج، خلال فترة الانتقالات المقبلة، في ظل العروض المقدمة للاعب.

وكشف مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، كواليس الجلسة التي تم انعقادها بين محمود الخطيب، وريكاردو سواريش، من أجل الحديث عن ملف الصفقات والمعارين والرحلين عن الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات المقبلة، بجانب القرار النهائي بشأن المالي أليو ديانج، وقرار بيعه من عدمه.

واكدت المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، ريكاردو سواريش، يرفض رحيل المالي أليز ديانج، خلال الفترة الحالية، حيث طالب ببقاء اللاعب، وتعديل عقده من الناحية المادية خلال الفترة المقبلة، حيث أن الفريق الأحمر سيرفع تعاقد اللاعب، لعدم رحيله خلال فترة الانتقالات.

وقرر البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح المالي اليو ديانج، راحة واعفاءه من المباريات حتى نهاية الموسم الجاري، للحصول على قسط من الراحة، بناء على التعليمات الصادرة من قبل مجلس الإدارة لرفع معدل الضغط البدني والفكري والفني عند جميع اللاعبين، والاستعداد للموسم الجديد.

شاهد أيضاً

ضربة موجعة من “بيراميدز والترجي التونسي” إلى النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر السابق، بعض التفاصيل الهامة …