fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

ممنوع من دخول النادي.. الأهلي يعلق على إمكانية عودة نجم بيراميدز

ترددت عدد من التقارير الصحفية، تفيد بشأن إمكانية عودة أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من جديد إلى القلعة الحمراء، والاعتزال، بقميص الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن فتحي يسعى لأنهاء مشواره داخل القلعة الحمراء.

وأجرى أحمد فتحي، العديد من المحاولات خلال الأيام الماضية، من أجل موافقة مسؤولو القلعة الحمراء له، على ارتداء قميص الفريق الأحمر، وخوض مباراة اعتزاله داخل الفريق، لاسيما أنه يحاول العودة من جديد إلى النادي الأهلي، بعد ان اتخذ قرار بالرحيل إلى بيراميدز، منذ موسمين.

وفضل أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، الرحيل إلى صفوف الفريق السماوي، ورفضه التجديد للأهلي لمدو موسم، حيث تماطل اللاعب في التجديد للقلعة الحمراء، ورفض التواجد مع الفريق الأحمر، مفضلاً الانتقال إلى صفوف نادي بيراميدز، خلال تلك الفترة، باحثًا عن الطموح، وتحقيق الألقاب، ولكنه فشل في تحقيق ذلك.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس اتصال أحمد فتحي، بعدد من أعضاء مجلس الإدارة المقربين منه، من أجل اقناع محمود الخطيب، بالسماح لأحمد فتحي بالعودة من جديد إلى القلعة الحمراء، وانهاء مشواره مع الفريق الأحمر، لاسيما أنه خاض مسيره حافلة من المباريات وتحقيق الإنجازات خلال فترة تواجده مع القلعة الحمراء.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، ان أحمد فتحي ممنوع من الدخول للنادي الأهلي، ومحمود الخطيب، يتمسك بمبادئ وقيم القلعة الحمراء، ويرفض عودته من جديد إلى الفريق الأحمر، حيث أبدى بيبو غضبه الشديد تجاه من يتواصل مع فتحي خلال هذه الفترة، متمسكًا بقراره الذي صدر عنه خلال السنوات الماضية، ان هؤلاء اللاعبين الكبار الذين فضلوا بيراميدز على الأهلي، لم يعد لهم مكان داخل القلعة الحمراء، ولا الفريق الأحمر.

ويحاول أحمد فتحي، اقناع مسؤولو القلعة الحمراء، بالعودة من جديد إلى النادي الأهلي، لاسيما أنه اللاعب الوحيد الذي استكمل مشواره مع الفريق الأحمر، حتى نهاية الموسم، ورفض اعلان رحيله إلى بيراميدز، على عكس ما قام به حسام عاشور، وشريف إكرامي، ورمضان صبحي.

شاهد أيضاً

بسبب الأهلي والخطيب.. تركي أل الشيخ يوجه الضربة الثانية إلى الزمالك ومجلس لبيب

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد صدام جديد بين تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه …