fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

بعد أن تحالف ضد الخطيب.. طريد الأهلي يواصل البحث عن فريق جديد

أصبح حسام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري سابقآ، قاب قوسين أو أدنى من الاعتزال، بعد فشله في إيجاد نادي لمواصلة مسيرته داخل الملاعب، حيث لم يحقق أي ارقام ايجابيه منذ رحيله عن القلعة الحمراء.

وقرر محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، توجيه الشكر إلى حسام عاشور، وعرضه للبيع، عقب أعلنه تقديم شكوى ضد الفريق السكندري، في اتحاد الكرة، لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، ليبدي رئيس النادي غضبه الشديد ويقرر بيع اللاعب.

وكشفت مصادر مقربة من حسام عاشور، أن اللاعب يعيش في حالة نفسيه غير جيده، وأنه كان نادما على قرار رحيله عن النادي الأهلي، حيث يسعى لإيجاد نادي بعد رحيله عن الاتحاد، بشكل لا يليق باسمه ولا مكانته بين اللاعبين داخل الدوري المصري، لاسيما أن حسام عاشور نجح في تحقيق ارقام وبطولات لم يسبق لأي لاعب تحقيقها.

واكدت المصادر المقربة من حسام عاشور في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، أن حسام عاشور أجرى اتصال بالعديد من زملاءه داخل النادي، وفي الفرق الأخرى، من أجل التوسل لهم ليجد حل لازمته والعودة من جديد إلى الملاعب، لاسيما أن حسام عاشور بات قريبا من الاعتزال.

ورحل حسام عاشور، من النادي الأهلي، بعد دخوله في خناق حاد مع مجلس إدارة النادي الأهلي، ورفضه تجديد تعاقده بناء على طلب من السويسري رينيه فايلر، حيث هاجم اللاعب الفريق ومجلس الإدارة، قائلا: “مازالت املك سنتين داخل الملاعب”، قبل أن يصاب بالرباط الصليبي، ويجلس موسم على مقاعد البدلاء.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …