fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

الأهلي يقترب من الإعلان الرسمي عن صفقة القرن نظير 5 ملايين دولار.. وتجهيز الثنائي لنهائي إفريقيا

يعكف بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي مع لجنة التخطيط الخاصة برسم ملامح الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من حيث الصفقات المطروحة والسيناريوهات الخاصة بالجميع خلال الفترة المقبلة، إلى تكثيف الاجتماعات الخاطفة في كل مرة يحصل فيها الثنائي على فرصة من أجل التمثيل المشرف في الصفوف.

لاعب سوبر

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي أن يكون اللاعبين المقرر الاعتماد عليهم في الموسم الجديد من الطراز السوبر الذين يضيفون إلى صفوف القلعة الحمراء من أجل الوصول إلى كل البطولات المحلية والإفريقية وتحديد اللاعبين الذين يضيفون إلى الفريق من الذين لا يقدمون أي جديد لوضع النقاط على الحروف بشكل رسمي.

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على ضرورة الوصول للتوليفة المميزة عبر التعاقد مع لاعب لاتيني من إحدى الدول اللاتينية نظير 5 ملايين دولار، عبر إحدى الشركات التسويقية التي رشحته إلى موسيماني ولجنة التخطيط وتم الاستقرار على ضمه بشكل رسمي وسط تكتم رهيب عن الاسم من أجل عدم المزايدة أو دخول أية أطراف أخرى في الصفقة.

إمكانيات مذهلة

ويتمتع هذا اللاعب الذي لم يتجاوز الـ27 عاماً بذكاء ودهاء أمام المرمى، بالإضافة إلى كونه لاعب جوكر من الطراز الفريد ويمتلك العديد من المقومات البدنية والفنية وقدّم أداء طيب في كل الفرق التي شارك معها في وقت سابق في الصفوف الأوروبية والفرنسية تحديداً.

تجهيز الثنائي

من جهة أخرى، يتطلع الجهاز الفني للنادي الأهلي بالتعاون مع الجهاز الطبي إلى تجهيز الثنائي محمد هاني الذي يعاني من إصابة في الخلفية ابعدته عن مواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى علي لطفي الذي يعاني من شد خفيف في العضلة الأمامية.

ويرى الجهاز الفني للنادي الأهلي أن تجهيز الثنائي سوف يعزز من قدرات الفريق الكروي الأول قبل مباراة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي الذي يريد فيها الفريق أن يعزز من قدراته الفنية والبدنية وإيجاد العديد من البدائل الهامة والقوية لخوض المباراة بشكل طيب وبصورة تعكس قوة حامل اللقب الذي يتطلع إلى خطف البطولة العاشرة بنجاح وذلك في المباراة التي سوف تنطلق يوم السبت بعد المقبل في الدار البيضاء بالمغرب، وتطير البعثة للتحضير لها يوم الثلاثاء المقبل بسلامة الله بعد ملاقاة مصر المقاصة يوم الأحد المقبل في الدوري العام.

الإعلان الرسمي

فيما قرر النادي الأهلي الإعلان الرسمي عن صفقة كريم فؤاد الذي انضم رسمياً من نجوم المستقبل بعد العودة السالمة من المغرب، عقب ملاقاة الفريق الكروي الأول لكايزر تشيفز في نهائي إفريقيا.

شاهد أيضاً

أحمد نبيل كوكا “يؤلم” مارسيل كولر قبل نهائي أفريقيا.. وفاندنبروك يتوقع نتيجة الأهلي والترجي

حالة من المخاوف تسيطر على النادي الأهلي، وذلك بسبب أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق …