fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

موسيماني يستقر على إعارة الثلاثي.. ونجم الأهلي ينهي إجراءات رحيله رسمياً عن الصفوف

يسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إنهاء إجراءات رحيل بعض اللاعبين بشكل رسمي عن الصفوف، إعادة ترتيب الأوراق مرة أخرى، والتي سوف يسعى الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة إلى معرفة

ويتطلع موسيماني إلى الوصول للجاهزية المثالية لكل اللاعبين في كافة المقرر أن يشاركون مع الفريق في التوليفة الأساسية المقبلة، مشدداً على أنه لا يريد بقاء أي لاعب في الصفوف على ذمة الفريق أو القائمة وعلى مقاعد البدلاء لا يشارك مع الفريق الكروي الأول.

وطالب المدير الفني للنادي الأهلي تجديد إعارة الثلاثي صالح نصر مهاجم الفريق المعار إلى وادي دجلة، بالإضافة إلى محمد فخري وشادي رضوان لاعبي الفريق المعارين إلى البنك الأهلي، وذلك من أجل الوصول إلى التوليفة الجيدة لهم والاستعانة بهم خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما يكتسبون الصقل الفني والبدني الرائعين.

وشدد موسيماني على ضرورة رحيل هؤلاء اللاعبين ليس من أجل كونهم لا يستحقون التواجد في النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، ولكن من أجل أن يكتسبون الثقة والإمكانيات التي تؤهلهم للعودة من أجل المشاركة من جديد في صفوف القلعة الحمراء.

ويسعى المدير الفني مع لجنة التخطيط إلى وضع شروط مع أي نادي يريد ضم اللاعبين من القلعة الحمراء، بمنحهم الأفضلية بالمشاركة في المباريات من أجل أن يكون اللاعبين تحت رؤية المدير الفني الذي يريد معرفة مستواهم البدني والفني أول بأول وعدم إرتكانهم على دكة البدلاء بما لا يضمن مشاركاتهم ومعرفة إلى أي مستوى وصلوا إليه.

ولا يمانع المدير الفني للنادي الأهلي في بقاء العربي بدر لاعب الجونة المتألق والمدافع الموهوب لمدة موسم آخر إضافي يشارك فيه اللاعبين مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

من جهة أخرى، أنهى نادي أميان المنافس على دوري الدرجة الثانية بشكل رسمي كافة الإجراءات الرسمية للحصول على اللاعب السنغالي أليو بادجي مهاجم النادي الأهلي الذي انتهت إعارته منذ فترة سابقة إلى صفوف أنقرة جوجو التركي، بعد هبوط الأخير إلى دوري الدرجة الثانية.

وجاء قرار النادي الفرنسي بالتعاقد مع اللاعب صاحب الأداء المميز، بعدما خرج من الحسابات الرسمية لبيتسو موسيماني، والذي رفض تواجده في الصفوف منذ بداية ولايته مع النادي الأهلي، لما يترآى له أنه لن يفيد الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

شاهد أيضاً

أحمد نبيل كوكا “يؤلم” مارسيل كولر قبل نهائي أفريقيا.. وفاندنبروك يتوقع نتيجة الأهلي والترجي

حالة من المخاوف تسيطر على النادي الأهلي، وذلك بسبب أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق …