fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

مويرا تدخل على الخط| فصل جديد في مفاوضات الاهلي مع صفقة أمريكا الجنوبية

لا صوت يعلو داخل القلعة الحمراء في الوقت الحالي، فوق صوت مواصلة النتائج المميزة سواء على المستوى المحلي أو القاري، وذلك بالتزامن ايضا مع تحركات جهاز الكرة في القلعة الحمراء لبحث امكانية تدعيم صفوف الفريق بأهم وأفضل العناصر.

وشهدت الساعات الماضية، وجود رغبة من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، من أجل التعاقد مع صفقة من أمريكا الجنوبية.

-مويرا تعيد المفاوضات في صفقة المنتظرة

وهنا الحديث عن الأوروجوياني جاستون سيرينو، حيث هناك بالفعل مفاوضات تقودها مويرا تلاجالي زوجة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني  مع مع إدارة فريق صن داونز لبحث امكانية حسم الصفقة والاتفاق على المقابل المالي وابلاغ إدارة القلعة الحمراء بالتفاصيل.

ولا يزال المحترف الأوروجوياني ضمن حسابات موسيماني بشكل كبير بالوقت الحالي، حيث يرى انه يستطيع توظيفه بشكل جيد في الخط الأمامي، كما يستطيع الاستفاده من امكانياته الفنية في الجناحين وتحت رأس الحربة.

-موسيماني يبرر عامل السن وفصل جديد في المفاوضات

ويرى ايضا المدير الفني للقلعة الحمراء، خلال حديثه الدائم مع لجنة التخطيط في القلعة الحمراء، أن عامل السن لن يؤثر على سيرينو حال ارتداء القميص الأحمر، خاصة أن هناك عناصر في الفريق تخطت الـ30 عاما وتؤدي بشكل جيد.

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة فصل جديد في المفاوضات بين إدارة القلعة الحمراء وجاستون سيرينو، وذلك بالتزامن مع الضغوطات التي يقوم بها اللاعب من أجل ارتداء القميص الأهلاوي وعرضه التنازل عن مستحقاته المالية التي تتجاوز الـ500 ألف دولار لتحقيق حلمه.

وكان المدير الفني للنادي الأهلي، قد طلب في وقت سابق ضم سيرينو حيث كان لديه رغبة في تواجده في بداية الموسم وايضا في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن تسببت المطالب المالية الكبيرة التي وضعتها إدارة صن داونز في ابعاد القلعة الحمراء عن الصفقة.

وكان مستوى الأوروجوياني جاستون سيرينو قد تراجع بشكل ملحوظ مع صن داونز وتحديدا بعد رحيل بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي عن تدريب الفريق الجنوب أفريقي، ولكن هناك تعهد من جانب موسيماني بإعادة اللاعب لمستواه المعروف حال ارتداء قميص الأهلي، ولعب سيرينو بقميص فريقه بالموسم الحالي 27 لقاء وتمكن من تسجيل 5 أهداف وصنع 3.

شاهد أيضاً

بعد أزمة حسام حسن وعمر مرموش| عودة نجم الأهلي إلى منتخب مصر والمغضوب عليه يظهر

نشبت خلال الساعات القليلة الماضية، أزمة قوية بين حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، …