fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

بعد ارتباط اسمه بالرحيل.. موسيماني يوجه رسالة للاعب الاهلي: انقذ نفسك

اقترب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي من تحديد قائمة الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ويستغل المدير الفني للقلعة الحمراء، بعض المباريات في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك من أجل تقييم مستوى بعض اللاعبين داخل صفوف الفريق قبل القرار النهائي بشأن مستقبلهم في نهاية الموسم.

والتر بواليا المحترف الكونغولي للنادي الأهلي، استقر بيتسو موسيماني على منحه الفرصة في بعض المواجهات المقبلة، وذلك للوقوف على مستواه النهائي.

وشهدت الفترة الماضية، ضغوطات كبيرة من جانب محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، ولجنة التخطيط وذلك من أجل منح بعض العناصر التي لا تشارك فرصة اللعب والتواجد في المباريات من أجل الوقوف على مستواهم الفني قبل تحديد قائمة الراحلين.

وحتى هذه اللحظة ترى بعض الأصوات في لجنة التخطيط في النادي الأهلي، أن والتر بواليا يستطيع الظهور بشكل جيد في المباريات مثل ما حدث في لقاء المقاولون العرب، حيث بدأ اللاعب التأقلم والاندماج في الخط الأمامي مع اللاعبين وساهم في الهدف الثاني الذي سجله محمد شريف في مرمى حسن شاهين حارس الذئاب.

ولعب والتر بواليا مع النادي الأهلي في الموسم الحالي ما يقرب من 20 لقاء وتمكن من تسجيل هدفين كما ساهم في صناعة 3 أهداف.

وتضع لجنة التخطيط آمال كبيرة على تألق اللاعب في الفترة المقبلة والتمسك بالفرصة جيداً وتكرار تجربة الأنجولي فلافيو لاعب الفريق السابق الذي لم يظهر في البداية بشكل جيد واضاع العديد من الفرص قبل أن يصبح من أخطر رؤوس الحربة داخل القارة الأفريقية.

وتحدث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء كثيراً مع اللاعب، مؤكداً له انه سيحصل على فرصته ويحتاج لخدماته في ظل انتظار الفريق مواجهات حاسمة في الدوري وكأس مصر بالإضافة إلى النهائي المرتقب في دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز يوم 17 يوليو المقبل في المغرب.

ويمتلك الكونغولي والتر بواليا العديد من العروض الخليجية في الوقت الحالي وتحديدا من الدوري الكويتي والسعودي، كما هناك رغبة قوية من أكثر من فريق محلي في الحصول على خدماته في نهاية الموسم الحالي.

شاهد أيضاً

أسباب غيابات الأهلي الرسمية في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. تابع الأسماء

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق …