fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

لجنة التخطيط تحيل تصريحات “حسام حسن” عن لاعب الاهلي للتحقيق وتبلغ موسيماني

يناقش بجدية جهاز الكرة  في النادي الأهلي، تصريحات حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، وذلك من أجل وضع النقاط فوق الحروف بشأن بعض الملفات الهامة داخل الفريق.

وعلم “أهلي نيوز” أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي والتي تضم في عضويتها كلا من “محسن صالح ومحمود الخطيب وزكريا ناصف”، تدرس بجدية وتناقش التصريحات السابقة التي قالها حسام حسن المدير الفني الحالي لفريق الاتحاد السكندري عن عمار حمدي لاعب القلعة الحمراء المعار لصفوف الفريق الساحلي.

وترى لجنة التخطيط أن “العميد” قال تصريحات مهمة بشأن عمار حمدي تستحق الدراسة، قبل بحث موقفه من العودة في نهاية الموسم الحالي.

-ماذا قال العميد؟

وكان حسام حسن في ظهوره التليفزيونية خلال برنامج “أوضة اللبس” مع أحمد حسام ميدو منذ فترة، كان قد أطلق بعض التصريحات بشأن عمار حمدي حيث قال “عمار تطور في تجربته مع الاتحاد وأصبح يمتلك كم كبير من الخبرات عن التي كان يمتلكها في تجربته مع طلائع الجيش”.

وأضاف “مشكلة عمار انه صغير السن وقد يفتقد للخبرة، ولكنه في بعض الأحيان يخرج عن إطار التركيز اذا افتقد الكرة أو شعر بانه غير موفق، ويحتاج إلى معاملة خاصة من جانب الجهاز الفني، ولكنه أصبح يمتلك حلول دفاعية وهجومية بعد مشاركته في مركز الظهير الأيمن وايضا الجناح”.

وتابع “حرصت خلال الفترة الماضية، على تطوير عمار حمدي من أجل اختيار القرار الصحيح في المستطيل الأخضر سواء كان اختراق أو تسديد للكرة”.

-موقف الأهلي

ويدرس جهاز الكرة بالنادي الأهلي تصريحات حسام حسن، وذلك من أجل بحث موقف عمار حمدي سواء بالعودة في الموسم الجديد اذا احتاج المدير الفني لتواجده، أو استمراراه على سبيل الإعارة لمدة موسم جديد، من أجل تطوير شخصيته واكتساب المزيد من الخبرات.

ومن المؤكد أن يبلغ جهاز الكرة في النادي الاهلي، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بهذه التصريحات وذلك من أجل حسم موقف اللاعب من العودة، خاصة أن الأهلي أصبح يمتلك في الجبهة اليمنى أكرم توفيق بالإضافة إلى كريم فؤاد وايضا محمد هاني الظهير الأيمن الأساسي، بالإضافة إلى وجود طفرة في الخط الأمامي.

يذكر أن عمار حمدي كان أحد طلبات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن رفض حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري عودة اللاعب للقلعة الحمراء وتمسك باستمراره لحين انتهاء فترة الإعارة.

شاهد أيضاً

بعد أزمة حسام حسن وعمر مرموش| عودة نجم الأهلي إلى منتخب مصر والمغضوب عليه يظهر

نشبت خلال الساعات القليلة الماضية، أزمة قوية بين حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، …