fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

خالد الغندور يحرج شوبير بعد التعليق على لقاء المقاولون.. ورضا عبد العال يفاجئ موسيماني

وجه الإعلامي خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، انتقاد إلى أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق عقب لقاء الأهلي والمقاولون العرب.

وكتب خالد الغندور في تصريحات عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك “أحمد شوبير لم يكن محايدا خلال تعليقه على مباراة الأهلي والمقاولون العرب بالدوري الممتاز”.

وأضاف الغندور “كابتن شوبير رغم محاولاته إنه يكون محايد في تعليقه ولكن مشاعره غلبته لما قال أمال عذبتونا ليه ما كان من الأول بعد هدف صلاح محسن”.
وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد فاز على المقاولون العرب بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد بترو سبورت، والمؤجلة من الأسبوع الـ26 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وفي نفس السياق، أشاد رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق بآداء الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي خلال مباراة المقاولون العرب.

وقال رضا عبد العال في تصريحات تليفزيونية “موسيماني أدار اللقاء بشكل مميز ونجح في فرض الهيمنة على مدار شوطي المباراة ، كما أجرى تبديلات رجحت كفة الأهلي خلال الشوط الثاني ، مثل الدفع بصلاح محسن على حساب حسين الشحات”.

وأضاف “موسيماني قرر ايضا الدفع بالكونغولي والتر بواليا لتنشيط الجانب الهجومي بعد استمرار التعادل السلبي حتى الدقيقة 78”.

وكشف رضا عبد العال خلال تصريحاته “عماد النحاس أدار المباراة وفقاً للإمكانيات المتاحة أمامه ، وأرفض إتهامه بالتفويت والتهاون”.

واختتم تصريحاته قائلا “لا يوجد مدير فني سيفضل مصلحة ناد آخر عن مصلحته الشخصية”.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي قد فرض سيطرته على المباراة من بدايتها إلى نهايتها، وجاء الشوط الأول خاليًا من المتعة ومن جماليات كرة القدم، نتيجة للتكتل الدفاعي لفريق المقاولون، ومحاولة الخروج بنقطة التعادل.

وتمكن المارد الأحمر خلال الشوط الثاني تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، في ضرب التكل الدفاعي للمنافس بعدة تغييرات هجومية، وخطف الهدف الأول الذي حمل توقيع صلاح محسن في الدقيقة 77، وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من استغلال ممتاز للهجمة المرتدة.، بهذا الفوز أضاف الأهلي ثلاث نقاط ليصل للنقطة 48، فيما تجمد رصيد المقاولون عند النقطة 29

شاهد أيضاً

بعد إصابة أحمد نبيل كوكا.. كولر يستقر على ثلاثي وسط الأهلي ضد الترجي التونسي

لا صوت يعلو فوق صوت نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمباراة التي ستقام بين الفريق الأول …