fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

الأهلي يقرر الحصول على بديل بانون بشكل رسمي بعد الموافقة على العرض القطري

قرر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي الحصول على البديل السريع والآمن للمغربي بدر بانون مدافع الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة لما يتميز به من إمكانيات قوية على الصعيد الدفاعي.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمود مرعي مدافع نادي فيوتشر أصبح على رادار لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول وذلك من أجل تعويض غياب بدر بانون عن الفريق.

وعانى بانون خلال الفترة السابقة من مضاعفات فيروس كورونا المتكررة والتي ساهمت في عدم استقرار حالته البدنية ومنعته من التدريبات، بأوامر من الطبيب، وبعد العودة حصل على عرض قوي من قطر القطري.

وشدد المصدر، على أن قطر القطري يتمسك ببانون، وأن العرض قد يرتفع أيضاً إلى 3 ملايين دولار من أجل الموافقة على التواجد في الفريق القطري خلال الفترة المقبلة، خاصة لما يمتلكه من إمكانيات قوية على كافة الأصعدة الفنية والبدنية بعد العودة.

إقرأ أيضاً:

بعد هجوم الجماهير عليه بسبب الأخطاء الساذجة.. الأهلي يدعم قائده

وقدم بانون أداء مشهود له بالبنان مع النادي الأهلي قبل الإصابات المتكررة بفيروس كورونا، والتي أدت إلى إلتهابات في عضلة القلب للاعب، حيث كان أحد الأعمدة الرئيسية على الصعيد الدفاعي.

وأوضح المصدر، أن بانون قد يسعى إلى الموافقة الكاملة على العرض الخاص بالفريق القطري، وذلك بعد التوصل مع المسئولين مؤخراً، والذين يروا أنه اللاعب صاحب الأداء المتميز والذي سوف يضيف إلى الفريق القطري.

وشدد المصدر، على أن مرعي أحد اللاعبين المميزين الذين يبلون بشكل جيد في الفريق الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز، وأن انضمامه إلى الفريق سوف يساهم في أن يكون أحد المميزين مع القلعة الحمراء.

ويسعى النادي الأهلي إلى ترميم كافة الخطوط، خاصة على الصعيد الدفاعي الذي يشهد العديد من الثغرات مؤخراً، والتي تؤدي إلى مزيداً من الأزمات في المباريات المهمة للفريق.

شاهد أيضاً

عامر حسين: الأهلي يعلن التصعيد ضد الاتحاد السكندري.. وهذا مصير شكوى إنبي

فجر عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن الشكوى المقدمة …