fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

الموعد والقنوات الناقلة وتشكيل الأهلي أمام سموحة السكندري في الدوري العام

يضرب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي موعداً هاماً أمام الفريق الكروي الأول لسموحة السكندري في بطولة الدوري العام للموسم الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من البطولة المحلية.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأحمر المباراة محملاً بآمال الفوز بعد تغلب نادي الزمالك على سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في البطولة المحلية، خاصة لما يتميز به الفريق من أداء قوي وجيد على كافة الأصعدة.

ويتمتع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بالحماس الكبير، بينما عاب بعض اللاعبين في المباريات الماضية العديد من الأخطاء في التمرير واستلام الكرة والتسرع في إنهاء الهجمة.

تذاع المباراة عبر أثير “أون تايم سبورت” في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، في نفس توقيت المباريات الخاصة بالمواعيد الصيفية خلال الفترة المؤخرة.

إقرأ أيضاً:

بعد هجوم الجماهير عليه بسبب الأخطاء الساذجة.. الأهلي يدعم قائده

ومن المقرر أن يعتمد سامي قمصان المدير الفني المؤقت للفريق على محمد الشناوي في حراسة المرمى، ويفكر في منح أحمد كوكا الإجادة والريادة في مركز الظهير، ويقابله محمد هاني في الجهة المقابلة.

ويرسم قمصان ملامح خط الوسط، عبر الاعتماد على أليو ديانج ومحمد مجدي “قفشة”، بالإضافة إلى طاهر طاهر لقيادة مركز خط الوسط، بينما يقود الهجوم محمد شريف في محاولات جادة لإعادة اللاعب إلى أمجاده.

وقد تشهد المباراة حدوث العديد من التغيرات وفق سيرها وعلى رأسها تغيير حسام حسن في خط الهجوم، بالإضافة إلى منح الفرصة إلى صلاح محسن الفرصة الأساسية في خط الوسط، حيث يبحث دائماً عن الهجوم والانطلاق على كافة الأصعدة ويحقق المزيد من الفاعلية الهجومية على المرمى من الجانب الأيسر.

 

ومن المقرر أن يكون التشكيل على النحو التالي:

 

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: أحمد كوكا  – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمد هاني

 

خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي قفشة – طاهر محمد طاهر – صلاح محسن

 

خط الهجوم: محمد شريف

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …