fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الأهلي يقلب الطاولة على فوزي لقجع بذكاء شديد..ويصفع مخطط الرجاء المغربي

تشهد الساعات القليلة المقبلة إنهاء الجهاز الإداري بالأهلي إجراءات تسجيل المجموعة التي ستخوض ورشة العمل التي سيعقدها الاتحاد الدولي لكرة القدم حول بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام بالمغرب خلال الفترة من 1-11 فبراير المقبل.

وأرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في الساعات القليلة الماضية خطاباً رسمياً للنادي الأهلي يٌخطره من خلاله المشاركة في النسخة القادمة لكأس العالم للأندية حيث تضمن الخطاب تسجيل المسؤول الإداري للفريق والمنسق الإعلامي وطبيب الفريق بهدف المشاركة في ورشة العمل التي ستقام عبر خاصيىة “زووم” في وقت لاحق من شهر يناير القادم.

رسمياً.. المغرب يستضيف كأس العالم للأندية

ومنح الاتحاد الدولي شرف استضافة كأس العالم للأندية لعام 2022 إلى المغرب بعدما كانت قاب قوسين أو أدنى من استضافتها في دولة الإمارات المتحدة.

وتعارض لوائح كأس العالم ع مشاركة فريقين من بلد واحد فإن الوداد البيضاوي الخاصل على بطولة دوري أبطال أفريقيا سيخوض المسابقة بصفته ممثل المغرب، فيما سيخوض الأهلي، وصيفه، البطولة كممثل للقارة.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت عن محاولة رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم فوزي لقجع دخول نادي الرجاء البيضاوي للمشاركة في البطولة العالمية كممثلاً عن المغرب بدلاً من النادي الأهلي على أن يكون الوداد ممثلاً للقارة الإفريقية.

الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية 2022.. وموقف الأهلي - بطولات

وسيشارك ريال مدريد بطل أوروبا، وفلامنجو بطل أمريكا الجنوبية، وسياتل ساوندرز بطل أمريكا الشمالية، وأوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، والوداد بطل أفريقيا، فضلاً عن النادي الأهلي الذي تلقى خطاباً رسمياً بالمشاركة.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …