fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

انتهى أمرك..مارسيل كولر يفاجئ حسين الشحات في الأهلي

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الموقف النهائي لحسين الشحات جناح المارد الأحمر من الاستمرار داخل أسوار مختار التتش في الموسم الحالي.

وانتابت حالة من الغضب في الفترة الأخيرة لدى حسين الشحات نتيجة استبعاده بشكل مستمر من الحسابات الفنية لمارسيل كولر في المباريات الماضية وعدم مشاركته بصفة مستمرة مع المدرب السويسري.

وحظى حسين الشحات بالمشاركة بشكل أساسي في المباراة الماضية أمام نادي فيوتشر في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتمكن حسين الشحات من إحراز هدف النادي الأهلي في اللقاء أمام فيوتشر قبل أن يتعادل الأخير عن طريق لاعبه المغربي عبد الكبير الوادي.

إثبات الذات أو الرحيل".. كولر يضع 3 شروط لاستمرار حسين الشحات مع الأهلي

وعلم” أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قرر بشكل نهائي الاستقرار على التجديد لحسين الشحات مع المارد الأحمر وعدم رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة للاستمرار لمدة أطول مع الفريق القاهري.

وأكد مارسيل كولر لإدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أن اللاعب بات ملتزماً بشكل كبير في التدريبات الجماعية وظهوره بصورة جيدة في التدريبات الجماعية فضلاً عن تنفيذ كافة تعليماته الفنية في المرحلة الحالية.

وكان حسين الشحات قد قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي المقبل خاصةً أن عقده سينتهي بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي نادِ بدايةً من يناير القادم وذلك بعد خروجه من حسابات كولر في الفترة الماضية.

فرصة أخيرة لـ حسين الشحات وبيرسي تاو في الأهلي - الأسبوع

وعلى سياق اخر يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي فاركو ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستبدأ صافرة الأهلي أمام فاركو يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد “الإسكندرية”.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …