fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الأهلي يكشف مخطط بيراميدز المُحكم لخطف لاعبه وأمير توفيق يتخذ قرار فوري بتكليف الخطيب

يحاول مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قطع الطريق على بيراميدز سبورت، للتوقيع مع نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويسعى نادي بيراميدز، للتعاقد مع نجم المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوفه بالموسم الجديد.

 

وشهدت الساعات القليلة الماضية، دخول الفريق السماوي في مفاوضات جادة مع محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق المعار إلى هاتاي سبور التركي، من أجل التوقيع معه.

 

ورحل كهربا عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بقرار من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر حتى نهاية الموسم الجاري.

 


وعلم النادي الأهلي، عن وجود تحركات من الفريق السماوي، للتعاقد مع كهربا، على أن يقوموا بشرائه حال قيام نادي هاتاي بتفعيل بند شرائه من القلعة الحمراء.

إقرأ أيضًا:

 

 

الأهلي يوجه طلب عاجل إلى الاتحاد المصري قبل مواجهة بيراميدز بعد رفض تأجيل المباراة ويتمسك بشرطه لتحقيق مبدأ العدالة

 

وفور علم المارد الأحمر، سارع أمير توفيق مدير التعاقدات بالتواصل والتحدث مع اللاعب، حيث أكد عليه أنه سيكون ضمن العائدين إلى التتش مرة أخرى.


وأكد توفيق خلال تواصله مع اللاعب، أنه لا توجد نيه لدى ناديه في التخلي عن خدماته بصفة نهائية وأنه سوف يعود مع بداية الموسم الجديد.

 


وانتقل كهربا إلى صفوف هاتاي سبور التركي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، مقابل 800 ألف دولار، مع وجود بند يتيح أحقية الشراء بموافقة جميع الأطراف مقابل 2 مليون و 500 ألف دولار.

 


وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، رفعت تقرير إلى الجهاز الفني وإدارة النادي، بضرورة عودة اللاعب بعد تألقه مع فريقه.

 


ويدرس النادي الأهلي، رفض تفعيل بند أحقية الشراء، وعودة اللاعب مرة أخرى إلى ملعب التتش بالجزيرة، والاستفادة من خدماته بالفترة المقبلة.

 

ومن المنتظر أن يعقد النادي الأهلي جلسة خاصة مع بيتسو موسيماني المدير الفني في حضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، لاستطلاع رأيه حول عودة اللاعب مجددًا.

 


من ناحية أخرى، يستعد الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة المريخ السوداني يوم السبت المقبل ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان الأهلي حقق فوز على فاركو برباعية مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت أول أمس على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …