fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

الأهلي يوجه طلب عاجل إلى الاتحاد المصري قبل مواجهة بيراميدز بعد رفض تأجيل المباراة ويتمسك بشرطه لتحقيق مبدأ العدالة

وجه مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، طلب عاجل إلى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، قبل مواجهة بيراميدز سبورت بقمة الدوري المصري الممتاز.

 


ومن المنتظر أن يستضيف النادي الأهلي نظيره بيراميدز سبورت، مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن بالدوري العام.

 

وتدرس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إرسال خطاباً رسمياً إلى اتحاد الكرة المصري ، يطلب فيه تعيين حكام أجانب لمباراة بيراميدز سبورت في بطولة الدوري الممتاز.

 

وتنوي إدارة المارد الأحمر، مخاطبة الجبلاية خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل توفير طاقم تحكيم من أوروبا خاصةً أن المباراة ستكون هامة في مشوار مسابقة الدوري.

 

ويسعى النادي الأهلي، توفير كل سبل عوامل التكافؤ قبل المباراة المرتقبة ورفع الحرج عن التحكيم المصري، خاصةً أنه ستكون مباراة بين صاحبي المركز الأول والوصيف.

 

كما يشترط المارد الأحمر، التحكيم الأوروبي ويرفض العربي الافريقي، من أجل أن تكون المباراة حيادية بالدرجة الأولى، خاصةً في ظل أخطاء التحكيم المتكررة بالدوري.

 

من ناحية أخرى كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن موقف رابطة الأندية من تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز فى الدورى، والتى تأتى قبل أيام من سفره إلى جنوب إفريقيا لمواجهة صن دوانز فى دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال شوبير فى تصريحات إذاعية: “إن مباراة الأهلي وبيراميدز فى الدورى فى موعدها ولا توجد تأجيلات ولا توجد نية لذلك”.

 

ويحتل الأهلى المركز الثالث فى ترتيب المجموعة الأولى فى دورى أبطال أفريقيا برصيد نقطة واحدة من مباراتين بعد التعادل مع الهلال والخسارة أمام صن داونز، ولديه مباراة مؤجلة أمام المريخ السودانى.

إقرأ أيضًا:

 

 

اشتعلت مبكرا.. موسيماني يفرض 4 قرارات داخل الأهلي

 

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

 

وكان الفريق حصل على راحة أمس لمدة 24 ساعة من أجل التقاط الأنفاس، عقب اكتساح فاركو برباعية مقابل هدف بالدوري العام.

 

واستطاع المارد الأحمر بقيادة موسيماني، عبور فاركو بنتيجة كاسحة بالمباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز.

 


ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي نظيره المريخ السوداني، مساء يوم السبت المقبل على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الجولة الأولى بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 


وكانت مباراة الفريقين تأجلت بقرار من كاف، بسبب مشاركة المارد الأحمر في نهائيات كأس العالم للأندية والتي حقق فيها الميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه.

شاهد أيضاً

أحمد نبيل كوكا “يؤلم” مارسيل كولر قبل نهائي أفريقيا.. وفاندنبروك يتوقع نتيجة الأهلي والترجي

حالة من المخاوف تسيطر على النادي الأهلي، وذلك بسبب أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق …