fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الأهلي يلعب في “دماغ” بن شرقي.. امتيازات حمراء تحسم الصفقة

دائما ما يتحرك أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، بشكل مبكر وذلك من أجل رصد بعض الصفقات التي من الممكن أن يحتاج لها الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن مفاوضات النادي الأهلي مع أشرف بن شرقي مستمرة بشكل قوي في الفترة الماضية.

 


وتخطى الأمر مرحلة جس النبض حيث هناك موافقة من جانب المحترف المغربي على خطوة ارتداء القميص الأحمر وذلك بحثا عن تحقيق الاستقرار الفني والمادي.



-تفاصيل عرض الأهلي للمحترف المغربي أشرف بن شرقي لضمه في الصيف

 



عرض النادي الأهلي بشكل رسمي على أشرف بن شرقي في الموسم الأول تقاضي مليون و200 ألف دولار على أن ترتفع قيمة العقد بشكل تدريجي في المواسم التالية بشكل لا يؤثر على أوضة اللبس داخل صفوف الفريق الأحمر.

 



ولا يمانع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، تخصيص حملة إعلانية للمحترف المغربي في الفترة المقبلة لتعويضه من الناحية المالية خاصة أن الصفقة لن ستكون بطريقة الانتقال الحر، في ظل انتهاء عقد اللاعب مع القلعة البيضاء.

 

شاهد ايضا..

عقب لقاء الاتحاد السكندري.. الأهلي يتلقى 4 ضربات موجعة  



-أرقام الأهلي مع معلول وتاو تظهر في المشهد



ويتصدر الثنائي علي معلول نجم منتخب تونس، وبيرسي تاو نجم منتخب جنوب أفريقيا المشهد في نظام الفئات الخاص بالأجانب داخل الفريق الأحمر، حيث يحصل بيرسي تاو في الموسم الأول على مليون و100 ألف دولار بالموسم الأول، ومليون و200 ألف دولار بالموسم الثاني، ومليون و300 ألف دولار بالموسم الثالث.

 

 

في حين يحصل المحترف التونسي علي معلول من النادي الأهلي على ما يقرب من مليون و250 ألف دولار في الموسم الأول، ومليون و350 ألف دولار في الموسم الثاني.

 



-نجم كبير في الزمالك ولكن مرتضى..

 



ويعتبر أشرف بن شرقي من أهم العناصر في صفوف نادي الزمالك في الموسم الآخيرة، وذلك قبل أن يتراجع مستواه الفني بسبب الدخول في خلافات مع إدارة القلعة البيضاء بسبب مستحقاته المالية المتأخرة.

 



وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق، عن رحيل أشرف بن شرقي بعد تعثر مفاوضات تجديد عقد اللاعب مع الفريق، كما طلب رئيس القلعة البيضاء من البرتغالي جاسفالدو فيريرا عدم مشاركة المغربي في المباريات وهو ما رفضه المدير الفني في الساعات الماضية.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …