fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

بعد دفاع ميدو عن نجم الزمالك.. مرتضى منصور يفضحه على الهواء (فيديو)

انتقد الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر ونادي الزمالك الأسبق، تصرفات أحمد السيد زيزو، لاعب فريق الكرة بنادي الزمالك.



وقال “ميدو” في تصريحات تلفزيونية في برنامج الريمونتادا، إن زيزو لم يخرج عن النص خلال مطالبته بمستحقاته المالية قبل مران الفريق أول أمس، أو يتطاول على أحد قبل مران الزمالك أول أمس، ولكنه أخطأ في تركه المران بداعي الإصابة.




وأضاف: “لو اتخذ فيريرا قرارا آخر غير استبعاد زيزو كنت سأقلق على الزمالك تحت قيادته، وما فعله فيريرا تجاه أزمة زيزو هو القرار الذي افتقده كارتيرون خلال فترة توليه تدريب الزمالك”.




وحقق فريق الزمالك الفوز على فريق بيراميدز، بنتيجة 3/2 ضمن منافسات الجولة الـ11 ببطولة الدوري المصري الممتاز.





وأوضح ميدو أنه كان هناك جلسة بين زيزو ومسئولي الزمالك أول أمس من اجل مطالبة اللاعب بمستحقاته المالية، متابعًا: “مهما كان اسم اللاعب وحجم جماهيريته بالفريق، فلا يجب أن يتحدث عن مستحقاته المالية قبل لقاء هام مثل لقاء بيراميدز المقبل”.



وأكمل: “حدث نقاش حاد بين زيزو وأمير مرتضى منصور قبل مران الزمالك على خلفية منافشة المستحقات المالية المتأخرة، ثم تدرب زيزو لمدة 10 دقائق قبل أن يترك المران ويخبر فيريرا بأنه يعاني من إصابة على مستوى العضلة الخلفية تمنه من استكمال المران”.




وواصل: “أعاتب على اللاعبين والمسئولين لعقدهم جلسة من أجل الحديث عن المستحقات المالية المتأخرة قبل لقاء هام أمام بيراميدز”.



وتابع: “في اليوم التالي، جاء زيزو لفيريرا يخبره باكتمال شفاءه، ولكن فيريرا رفض أن يخوض اللاعب المران واستبعده من قائمة مباراة بيراميدز، وهذا قرار صحيح من المدرب البرتغالي”.



رد ناري من مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن حقيقة وكواليس مشكلة أحمد السيد زيزو مع إدارة القلعة البيضاء.



وقال “منصور، إن اللجنة السابقة أخلت بمعايير التعاقدات من خلال منح بعض لاعبين مبالغ كبيرة مقارنة بعقودهم السابقة في الأعوام الماضية.




وألمح مرتضى منصور في فيديو نشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”، أن فيريرا لم يستبعد زيزو، لكن الإدارة هي من قررت ذلك، على خلفية ما حدث منه مع أمير مرتضى وفيريرا.



وأكد أن النادي ليس تحت أمر هؤلاء اللاعبين الذين صنع النادي اسماؤهم، متابعًا: “من مليون و750 ألف الأن بياخد 22 مليون جنيه، عايز اية اكتر من كدا، ودلوقتي مش عايز يلعب، وهناك بنود فضيحة في عقود اللاعبين من بينها نسبتهم في الإعلانات”.




وطالب رئيس الزمالك من الاندية السعودية، الابتعاد عن لاعبي الزمالك قائلا: “مش كل ما نجيب لعيب كومبارس نلمعه عايزين تخطفوه.. حافظوا على العلاقات الطيبة”.


 

شاهد أيضاً

هل وضع محمد شريف البند المثير في عودته إلى الأهلي؟..مصدر يكشف

حسم مصدر مقرب من محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السعودي الأنباء …