fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

ميدو يحذر موسيماني على طريقته.. ويكشف عن كارثة تنتظر بيراميدز في الكونفدرالية

كشف الإعلام أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر ونادي الزمالك الأسبق، عن الصعوبات التي ستواجه فريقي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، وبيراميدز في الكونفدرالية الأفريقية.



وأوقعت قرعة بطولة دوري أبطال أفريقيا الأهلي في مواجهة الرجاء المغربي في ربع النهائي، بينما وقع بيراميدز في منافسة ضد مازيمبي الكونغولي في ربع نهائي الكونفدرالية.



ويواجه الاهلي نظيره الرجاء في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم 16 أبريل الجاري بالقاهرة، فيما يكون لقاء الاياب يوم 23 ابريل.



وتقرر أن تقام مباراة بيراميدز ومازيمبي في العاشرة من مساء يوم 17 أبريل الجاري، على استاد الدفاع الجوي، فيما سيكون لقاء الإياب يوم 24 من نفس الشهر في الكونغو.




الصعوبات التي ستواجه الأهلي وبيراميدز

 

قال “ميدو” في تصريحات تلفزيونية، إن الأهلي مشواره صعب في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما أوقعت القرعة المارد الأحمر في مواجهة الرجاء المغربي.



وأضاف، “ميدو”: “طريق الأهلي صعب خاصة أن كل الفرق لديها مستوى فني قوي، المباراة جيدة للأهلي نسبيًا ولكن يجب توخي الحذر، خاصة أن الفريق المغربي لديه رشيد الطاوسي مدرب مميز ومتمرس في المغرب”.




ومن جانبه أكد عبدالإله الإبراهيمي، المتحدث الرسمي لفريق الرجاء المغربي، أن مواجهة الأهلي والرجاء المقبلة بمثابة نهائي مبكر بين الفريقين


وأوضح أن المباراة مقسمة لشوطين، الأول في مباراة الذهاب بالقاهرة والثاني في مباراة العودة بالمغرب، والفوز سيأتي من خلال الاهتمام بالجزئيات الصغيرة، لافتًا إلى ان الفريق سيصل إلى القاهرة يوم 12 أبريل الجاري.

 




وجه أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر ونادي الزمالك الأسبق، رسالة تحذير إلى مسئولي بيراميدز من ضرورة الحذر والحرص من التحكيم على ملعب مازيمبي.



وتابع: من واقع تجربتي في هذا الملعب يجب أن يخشى بيراميدز من التحكيم على ملعب مازيمبي، وبقول للعبي بيراميدز هتشوف العجب على ملعب مازيمبي الماتش الجاي”.



وشدد على ضرورة مخاطبة إدارة بيراميدز للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» من أجل التأكيد على تواجد مراقب مباراة قوي تحسبا لحدوث أي أخطاء تحكيمية لصالح فريق مازيمبي.




وأشار غلى ان إمكانيات بيراميدز تؤهله للفوز ببطولة الكونفيدرالية، وإذا لم يفز على مازيمبي في مباراة الذهاب بالقاهرة بفارق هدفين فمن الصعب أن يعبر إلى الدور نصف النهائي بالبطولة.

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …