fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

الأهلي ينتظر الرأي الطبي وكلمة ريو آفي لحسم مصير عبد العزيز يعقوبو النهائي

شهدت الساعات الماضية قلق داخل لجنة الكرة بالنادي الأهلي بشأن التعاقد مع اللاعب الغاني عبد العزيز يعقوبو نجم الفريق الكروي الأول بنادي ريو أفي الغاني خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتخوف مسؤلو النادي الأهلي من إبرام التعاقد مع النجم الغاني بصيغة العقد المتفق عليه وهو 3 مواسم ونصف وذلك بعد خضوعه لفحوصات طبية تبينت وجود مشكلة لدى نجم الدوري البرتغالي ليتراجع المارد الأحمر عن فكرة شرائه بشكل نهائي.

وكان النادي الأهلي قد توصل لاتفاق نهائي مع إدارة نادي ريو أفي البرتغالي للحصول على خدمات اللاعب الغاني لمدة ثلاثة مواسم مقابل مليوني ونصف دولار يتم تقسيطهم على 3 دفعات وذلك بعد تمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني بضمه.

حقيقة فشل عبدالعزيز يعقوبو في اجتياز الكشف الطبي بالنادي الأهلي

وقال مصدر بجهاز الكرة داخل النادي الأهلي ” حتى الأن لم يٌحسم مصير عبد العزيز يعقوبو سواء بإبرام الصفقة بشكل نهائي أو صرف النظر عنها حيث ننتظر الرأي الطبي الذي يٌحدد من خلاله موقف الصفقة”.

وتابع في حديثه ” في حال وجود مشكلة لدى اللاعب طبياً قد تحدث في المستقبل من المحتمل أن ندخل في مفاوضات مجدداً مع النادي البرتغالي لإستعارة اللاعب لمدة 6 أشهر فقط مع بند أحقية الشراء في حالة تألقه وعدم تعرضه لأي شئ”.

شرط وحيد يؤجل إنهاء الأهلي لصفقة ضم الغاني يعقوبو | يلاكورة

وأضاف ” في الساعات المقبلة سيتم الكشف عن كافة الأمور بشأن الصفقة سواء بإبرامها أو صرف النظر عنها على الرغم أن اللاعب الغاني يمتلك مقومات بدنية وفنية رائعة وقادر على صناعة الفارق مع المارد الأحمر بشكل كبير”.

وكان النادي الأهلي قد حسم تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب محمد الضاوي “كريستو” جناح الفريق الكروي الأول بنادي النجم الساحلي في الميركاتو الشتوي الحالي وذلك لمدة 4 مواسم ونصف.

إقرأ أيضاً 

الخطيب قال كلمته إلى شوقي| أسلحة الأهلي لضم مروان عطية وحصار مزعج من الزمالك وبيراميدز

مصطفى عبد الرؤوف زيكو.. 6 معلومات عن الصفقة المعروضة على الأهلي “فيديو”

هاني حتحوت: كهربا يعود إلى قائمة الأهلي أمام المصري.. وتصرف بيراميدز يفاجئ عبد العزيز يعقوبو

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل علي معلول وكواليس تدخل محمود الخطيب

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل الدولي التونسي …