fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

الأهلي ينتهي من أول صفقاته ويتحرك لهدفه الأجنبي بمبلغ ضخم.. نكشف التفاصيل

بات مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قريب من الإعلان عن التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبحث المارد الأحمر تقوية صفوفه بعدة صفقات مميزة، قادرة على قيادة الفريق للاستمرار على منصات التتويج المحلية والإفريقية.

وكشف مصدر موثوق داخل إدارة النادي الأهلي في تصريحات خاصة، أن النادي حصل بالفعل على توقيع مصطفى شلبي لاعب فريق إنبي، بالموسم الجديد.

وتابع المصدر: “أمير توفيق مدير التعاقدات عقد جلسة خاصة مع اللاعب، ونجح بالفعل في الحصول على توقيعه لمدة ثلاث مواسم مقبلة”.

واختتم المصدر: “الأهلي حصل على موافقة النادي البترولي بالتوقيع مع اللاعب، والتي سوف تُكلف خزائن النادي الأحمر، مبلغ 15 مليون جنيه بالإضافة إلى بعض المتغيرات، وسوف يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة”.

إقرأ أيضًا:

بسبب الغيابات الطاحنة.. الأهلي يؤجل “تأديب” نجمه إلى وقت لاحق

ويعتبر شلبي واحد من أبرز لاعبي الدوري المصري في الوقت الحالي، ويقدم مستويات مميزة مع فريقه خلال الموسم الجاري، ما جعله يلفت أنظار القلعة الحمراء.

كما يتواجد مصطفى شلبي، ضمن اهتمام نادي الزمالك، والذي يسعى لضم اللاعب في الصيف المقبل، ولكن رغبة اللاعب هي التواجد في التتش بالموسم الجديد.

وشارك شلبي مع الفريق البترولي، هذا الموسم في 20 مباراة، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، وأحرز خلالها 7 أهداف، وصنع 3 آخرين.

على جانب آخر، نشرت تقارير تونسية تقارير اليوم، تؤكد وجود رغبة قوية من النادي الأهلي، لضم التونسي محمد علي بن رمضان لاعب وسط الترجي التونسي، في الفترة المقبلة.

وأكد موقع “تونس فووت التونسي”، أن الأهلي المصري الذي كان يجري بالفعل مفاوضات مع الترجي الرياضي التونسي، من أجل التعاقد مع لاعب الوسط محمد علي بن رمضان، يحاول بكل قوة لحسم الصفقة”.

وتابع: “مسؤولي النادي الأهلي، وضعوا مبلغ ضخم وصل إلى 1.5 مليون دولار، لضم بن رمضان، ولكن النادي التونسي لم يحسم موقفه بعد من العرض”.

من ناحية أخرى، يستعد الأهلي لمواجهة المصري بالسلوم مساء الأحد المقبل الموافق 12 يونيو الجاري، على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …