fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بسبب الغيابات الطاحنة.. الأهلي يؤجل “تأديب” نجمه إلى وقت لاحق

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، على إجراء جديد بشأن نجم الفريق، وذلك في ظل الغيابات الكثيرة التي يفتقدها الفريق الأحمر قبل خوض مباراتي المصري بالسلوم في كأس مصر الجديد يوم الأحد المقبل، بالإضافة إلى مباراة ايسترن كومباني يوم 15 يونيو.

 

 

 



-الأهلي يؤجل “تأديب” نجمه إلى وقت لاحق

 

 

 

 

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News ” أن الجهاز الفني قد قرر بشكل رسمي، استمرار محمد هاني في الحسابات الفنية في ظل وجود غيابات كثيرة طاحنة داخل الفريق الأحمر.

 

 

 

 

وكان هناك اتجاه داخل النادي الأهلي، بتجميد محمد هاني على دكة البدلاء في الفترة المقبلة، وذلك بسبب الخطأ الكارثي الذي ارتكبه في لقاء الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

 

الأكثر مشاهدة الآن..

 

 

 

الصراع يشتد| هذا الرباعي الأجنبي يتنافس على خلافة إيهاب جلال في منتخب مصر

 

 

 

 

بعد قندوسي| الأهلي يحدد صفقة جديدة خارج الصندوق لتدعيم مركز السولية [اتنين 8]

 

 

 

 

 

وجاءت الغيابات الكثيرة الطاحنة وافتقاد الفريق الأحمر إلى جهود أكثر من لاعب بسبب التواجد مع منتخب مصر، ليجعل ذلك محمد هاني يعود من جديد إلى الحسابات الفنية.

 

 

 

 

ويفكر الجهاز الفني للنادي الأهلي في الاعتماد على محمد هاني في مركز المساك، خاصة بعد أن شهدت الفترة الماضية اكثر من إصابة في الخط الخلفي وهنا الحديث عن ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم بالإضافة إلى عدم جاهزية بدر بانون بنسبة 100%.

 

 

 

 


ومن المقرر أن يعتمد الجهاز الفني للنادي الأهلي، على خدمات محمد هاني في مركز المساك، بينما سيقود كريم فؤاد مركز الظهير الايمن في ظل رغبة الأهلي في منحه كل الفرص لتثبيت نفسه واكتساب الخبرات في هذا المركز.

 

 

 


ويعود بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، إلى القاهرة في الساعات المقبلة وذلك من أجل قيادة تدريبات الفريق الأحمر بعد أن خاض فترة اجازة في المغرب وجنوب أفريقيا عقب خسارة الفريق الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا.

 

 

 

 


واستقر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على خطوة الابقاء على خدمات موسمياني مدرب الفريق في ظل وجود ارتباطات هامة على المستوى المحلي بالتزامن مع ضيق الوقت الشديد في ظل تلاحم مواعيد المواجهات القادمة.

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

رامي ربيعة يتوعد مازيمبي بتصريحات نارية.. ماذا قال مدافع الأهلي ؟

علق رامي ربيعة مدافع فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على المواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي …