fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

الأهلي ينجح في التخلص من عدو الجماهير ويطيح به بقرار تاريخي من مارسيل كولر

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع المسؤولين داخل القلعة الحمراء، من أجل الحديث معهم عن الفترة المقبلة، والصفقات التي يحتاجها الأهلي، بجانب حسم ملف الراحلين عن الفريق الأحمر، والمعارين، لاسيما أنه دون تقرير فني كامل عن احتياجات القلعة الحمراء استعداداً للموسم الجديد.

ورفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودة لموزمبيقي لويس ميكيسوني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بعد انتهاء إعارته خلال الفترة الحالية، مع نادي أبها السعودي، حيث تحدث مع المسؤولين، على ضرورة التخلص منه، وتوجيه الشكر له ومناقشة العديد من العروض التي وصلت له خلال الفترة الأخيرة.

وأكد موقع “mwananchi” التنزاني، أن الجناح الموزمبيقي، يتواجد في تنزانيا حاليا من أجل الاتفاق مع إدارة سيمبا التنزاني على الانتقال لصفوف الفريق على سبيل الإعارة، خلال الفترة الحالية، لاسيما أن المسؤولين داخل القلعة الحمراء وافقوا على رحيل اللاعب، عقب الفرمان الصادر من قبل السويسري مارسيل كولر.

وأوضح الموقع أن المحادثات بين سيمبا التنزاني، والأهلي حول لويس ميكيسوني، وصلت إلى نقطة جيدة ويمكن أن يحدث أي شيء للاعب خلال الفترة الحالية، المسؤولين داخل القلعة الحمراء، قرروا إعارته من جديد بعد خروجه من حسابات المدير الفني للفريق.

شاهد أيضاً..

بعد حصد كل البطولات.. كولر يحدد ملامح مستقبله مع النادي الأهلي رسمياً

تهديد نهائي.. المدرب يعقد جلسة مغلقة لتعنيف نجم الفريق بعد التصرف الأخير!

عاجل| ليس إمام عاشور.. الأهلي يحسم صفقة القرن رسمياً

الأهلي يعرض 800 ألف دولار في الموسم على النجم العالمي وكولر يتمسك بخدماته

كولر يتخذ قرار جديد مع الأهلي بعد أزمة التونسي علي معلول!

رجب بحة يخرج عن صمته ويتحدى مرتضى منصور بعد أعمال السحر!!

هاتوا مليون دولار وأحل لكم القصة.. تفاصيل أزمة الأهلي مع نجم الفريق!

بعد الهزيمة القاسية.. مرتضى منصور ينفذ قرار محمود الخطيب داخل الزمالك!

عاجل| بعد دخول موسيماني وبيراميدز.. كولر يحدد موقف الأهلي النهائي من نجم شمال إفريقيا

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة المقاولون العرب، في المباراة التي ستجمعهما مساء غداً الأحد، في الساعة السابعة، ضمن منافسات الجولة الـ34 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يرد على طلب محمود الخطيب بعد طلب تواجد حكام أجانب.. تطورات جديدة

حسم الاتحاد المصري لكرة برئاسة جمال علام في الساعات الماضية موقفه من الطلب النهائي للنادي …