fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

كولر يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن المهاجم الجديد ويوجه رسالة قاسية.. ماذا قال؟

عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بجانب لجنة التخطيط من أجل الحديث عن المهاجم المقبل، والذي يسعى الفريق الأحمر إلى التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حيث حرص محمود الخطيب على توجيه رسالة اطمئنان إلى المدير الفني بشأن الصفقة الجديدة التي سيبرمها الفريق الأحمر والمهاجم القوي الذي سيتم التعاقد معه، حيث يرغب كولر في إغلاق هذا الملف قبل انطلاق الموسم الجديد، بجانب ملف الراحلين والمعارين، ووضع الخطة التي سيسر عليها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء، بشأن الصفقات الجديدة، واللاعبين التي يحتاجها الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، لاسيما أن الفريق مقبل على العديد من المباريات الهامة سواء المحلية أو القارية، بجانب رغبة كولر في ضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر.

ونشر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، بعض الصور له اثناء تواجده في فندق الإقامة وعلق عليها قائلاً: “كن ممتنا دائما لأنك تتمتع بصحة جيدة وتستطيع العمل، اعمل يوميا لتقوية فريقنا، اشاهد واعمل على اللاعبين المرشحين الذين حصلت عليهم من قسم الكشافة لدينا. اتمنى يوما رائعا للجميع.

شاهد أيضاً..

بعد حصد كل البطولات.. كولر يحدد ملامح مستقبله مع النادي الأهلي رسمياً

تهديد نهائي.. المدرب يعقد جلسة مغلقة لتعنيف نجم الفريق بعد التصرف الأخير!

عاجل| ليس إمام عاشور.. الأهلي يحسم صفقة القرن رسمياً

الأهلي يعرض 800 ألف دولار في الموسم على النجم العالمي وكولر يتمسك بخدماته

كولر يتخذ قرار جديد مع الأهلي بعد أزمة التونسي علي معلول!

رجب بحة يخرج عن صمته ويتحدى مرتضى منصور بعد أعمال السحر!!

هاتوا مليون دولار وأحل لكم القصة.. تفاصيل أزمة الأهلي مع نجم الفريق!

بعد الهزيمة القاسية.. مرتضى منصور ينفذ قرار محمود الخطيب داخل الزمالك!

عاجل| بعد دخول موسيماني وبيراميدز.. كولر يحدد موقف الأهلي النهائي من نجم شمال إفريقيا

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره المقاولون العرب، في الساعة السابعة مساء غداً الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة الـ34 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

حضور الخطيب ومجلسه نهائي الكونفدرالية لدعم الزمالك.. إجراء تاريخي من حسين لبيب قبل لقاء نهضة بركان

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ونظيره نهضة بركان …