fbpx
الإثنين , 13 مايو 2024

فيوتشر يضع شروط تعجيزيه لمنع انتقال صفقة الموسم إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى اقتراب فشل مسؤولو النادي الأهلي من الحصول على خدمات، صفقة الموسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في ضم اللاعب، بعد طلب السويسري مارسيل كولر، برغبته في تواجد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، في الصيف، لتعويض رحيل حمدي فتحي.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن مسؤولو نادي فيوتشر، طلبوا من المسؤولين داخل النادي الأهلي، شروط تعجيزية من أجل الموافقة على رحيل محمد رضا بوبو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في ضم اللاعب بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الانباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، بشأن تعطيل انتقال محمد رضا بوبو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن هناك العديد من الشروط التعجيزية التي طلبها مسؤولو نادي فيوتشر للموافقة على رحيل بوبو.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، مسؤولو نادي فيوتشر وضعوا شروط تعجيزية، من أجل منع انتقال محمد رضا بوبو، ونحن نحاول من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتحدثنا مع اللاعب، ولكن المسؤولين داخل إدارة فيوتشر، وضعوا شروط كبيرة لعدم إتمام الصفقة.

شاهد أيضاً..

بعد حصد كل البطولات.. كولر يحدد ملامح مستقبله مع النادي الأهلي رسمياً

تهديد نهائي.. المدرب يعقد جلسة مغلقة لتعنيف نجم الفريق بعد التصرف الأخير!

عاجل| ليس إمام عاشور.. الأهلي يحسم صفقة القرن رسمياً

الأهلي يعرض 800 ألف دولار في الموسم على النجم العالمي وكولر يتمسك بخدماته

كولر يتخذ قرار جديد مع الأهلي بعد أزمة التونسي علي معلول!

رجب بحة يخرج عن صمته ويتحدى مرتضى منصور بعد أعمال السحر!!

هاتوا مليون دولار وأحل لكم القصة.. تفاصيل أزمة الأهلي مع نجم الفريق!

بعد الهزيمة القاسية.. مرتضى منصور ينفذ قرار محمود الخطيب داخل الزمالك!

عاجل| بعد دخول موسيماني وبيراميدز.. كولر يحدد موقف الأهلي النهائي من نجم شمال إفريقيا

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره المقاولون العرب، في الساعة السابعة مساء غداً الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة الـ34 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

خطف النسبة الكبرى.. الخطيب ينجح في انتزاع خطوة مهمة نحو حصد لقب أبطال إفريقيا

سعى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، إلى الحصول على الدعم الكافي قبل مباراة الفريق …