fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الأهلي يهدد ويتمسك بحقوقه القانونية قبل القمة واتحاد الكرة يتجاهل.. ونجم الفريق يغادر في الميركاتو القادم

في إطار استعدادات النادي الأهلي لخوض لقاء القمة 122 المقرر يوم الإثنين المقبل في الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري العام، يكثف الأهلي من صلاحياته وحقوقه للحصول على ما يريده قانوناً قبل المواجهة.

وطلب النادي الأهلي من الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية، أن تقام مباراة الأهلي والزمالك المقبلة على ملعبه “ستاد السلام” بدلاً من ستاد القاهرة الدولي المقررة عليه المباراة حتى هذه اللحظة.

ومقرر للمباراة أن تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ولكن الاتحاد المصري لكرة القدم لم يستجب أو يرد على الأهلي، ويبدو أنه الأمر المتبع، حيث خرج مجاهد منذ عدة أيام ليشدد على أنه لم يلتفت لأية طلبات من قبل الأهلي بشأن طلبه بحكام أجانب إلى مبارياته في الدوري العام بعد تعرضه للكثير من الظلم.

من جهة أخرى، يدرس ناصر ماهر لاعب وسط النادي الأهلي الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد عدم الاستعانة بخدماته في صفوف الفريق أو اعتماد المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عليه.

ويتطلع ماهر إلى الرحيل السريع عن صفوف الأهلي، والبحث عن فريق آخر للمشاركة، خوفاً من التجميد على دكة البدلاء، أو الخروج من قوائم المباريات المؤخرة، حيث أنه يريد المشاركة باستمرار خاصة بعد العودة من الإصابة.

واستفسر لاعب وسط الأهلي عن أسباب عدم مشاركته في الصفوف مؤخراً، ولكن المدير الفني بيتسو موسيماني كشر على أنيابه، وطالب اللاعبين بالكامل عدم التطرق معه إلى المناقشات الفنية أو طلب المشاركة، مشدداً على أنه يمتلك كل الصلاحيات التي تقول من يفيد الفريق في المشاركة من الذي لا يفيد الفريق، وأنه صاحب وجهة النظر الفنية الأولى ولا يريد أن يناقشه أحد في قراراته الفنية.

وأبدى عدد من لاعبي الأهلي تعجبهم من موقف موسيماني الذي وعد عدد كبير منهم بالتدوير والمشاركة، ولكن الضغوط الكبيرة الملقاه على عاتق المدير الفني خلال الفترة الأخيرة من ضغوط المباريات والتفكير في دوري أبطال إفريقيا ومواجهتي الزمالك وصن داونز في دوري الأبطال تجعله ليس في حالته المعهوده مع بعض اللاعبين في الفريق.

شاهد أيضاً

3 تعديلات في تشكيل الأهلي ضد مازيمبي خلال جولة الإياب الحاسمة.. تابع موقف إمام عاشور

يستعد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مواجهة الإياب أمام فريق مازيمبي الكونغولي …