fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يسعى لإقناع أهم لاعب بالرحيل للاستفادة من المقابل المادي في استقدام المهاجم الجديد

بعد أداؤه الجيد والثابت خلال الفترة المؤخرة واستقرار المدير الفني للنادي الأهلي على وضعه على رأس التشكيل الأساسي للفريق في خط الوسط، اقترحت لجنة التخطيط والتعاقدات أمر آخر قد يقلب الموازيين لدى بيتسو موسيماني خلال الفترة المقبلة.

واقترب الدبابة المالية أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي من الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة القريبة جداً، وذلك بعد استقدام وكيله عدد من العروض الهامة والمميزة على الصعيد الخليجي والأوروبي.

وحصل وكيل أعمال أليو ديانج على عرض مادي قوي من نادي الشباب السعودي بعدما أبدى المسئولين في الفريق الحصول على خدمات اللاعب صاحب الامكانيات البدنية والفنية المميزة، والذي يظهر مع الأهلي بدور كبير في خط الوسط ولديه رئة ثالثة وعين ثاقبة في الملعب.

ويعطي ديانج الأفضلية للعروض الأوروبية، حيث ينتظر النادي الأهلي استقدام وكيله لعرض مادي أكبر لحسم مصيره ورحيله الفوري إذا كان العرض يتجاوز الـ2 مليون دولار من الخليج أو أوروبا.

وكانت ثمة أندية فرنسية وإسبانية تفاوضت مع وكيله في فترة سابقة، ولكن الأهلي رفض التفريط في اللاعب أثناء مباريات دوري أبطال إفريقيا للنسخة الماضية للحاجة الماسة إلى خدماته، ولكن إدارة التخطيط والتعاقدات اتفقت على قرار آخر يتجسد في الموافقة على العرض إذا كان قوي.

وجاءت الموافقة على رحيل اللاعب بسبب توفير أكبر مقابل مادي في خزينة النادي يكفل له الدخول في الصفقات الجديدة على الصعيد الهجومي بإرياحية كبيرة، خاصة في ظل المطالب القوية للمدير الفني الحالي بضرورة التعاقد مع مهاجم سوبر إفريقي يضيف إلى الفريق.

وينوي الأهلي تسويق والتر بواليا خلال الفترة المقبلة من أجل الاستفادة بمقابله المادي هو الآخر، ولكن هذه المرة سوف يتم الاستغناء عن اللاعب لعدم كفائته الفنية، وفقاً للتقرير الذي رفعه بيتسو موسيماني إلى لجنة التخطيط، حيث يتطلع إلى عدم بقاء اللاعب في الصفوف دون الاستفادة من إمكانياته، وذلك بعد إخراجه من قوائم المباريات السابقة لعدم التزامه الفني بالتعليمات والقرارات التي يخطره بها المدير الفني.

وينتظر المدير الفني وفاء لجنة التعاقدات بوعودها في استقدام مهاجم سوبر وقوي يضيف إلى الفريق ويعاون المحليين المتواجدين حالياً وعلى رأسهم محمد شريف وصلاح محسن ومروان.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …