fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الدولي يقترب من صافرة القمة وهجوم جديد من فضل على كهربا وموسيماني!

كشفت مصادر مطلعة عن اقتراب أحد الحكام المصريين عن قيادة مباراة النادي الأهلي والزمالك في القمة 122 المقررة مساء الإثنين في التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، ضمن فعاليات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري العام.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، حيث يريد كل طرف الحصول على الثلاث نقاط، يتمسك موسيماني بأن يكون اللقاء بروفة قوية لمواجهتي صن داونز القوية في دور الثمانية من دوري الأبطال، فيما يتحدى كارتيرون الأهلي من أجل البقاء والاستمرار في منصبه بالزمالك دون رحيل.

وأوضح مصدر مسئول من الاتحاد المصري لكرة القدم، أن لجنة الحكام استقرت على تعيين الحكم أمين عمر لمواجهة الأهلي والزمالك المقبلة والتي سوف تذاع عبر أثير “أون تايم سبورتس” صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري العام وبطولة كأس مصر.

وشدد المصدر على أن هناك العديد من الأسماء المرشحة وأبرزها محمد عادل، ولكن حتى الآن تبقى كفة عمر هي الأرجح لقيادة الصافرة التحكيمية التي سوف تفصل بين المواجهة المقبلة بين الأهلي والزمالك.

من جهة أخرى، يرى محمد فضل لاعب النادي الأهلي الأسبق أن محمود عبدالمنعم “كهربا” بدأ رصيده ينفذ لدى جماهير القلعة الحمراء الغفيرة.

وأضاف فضل في تصريحاته الإذاعية لأثير “الشباب والرياضة” أن كهربا أخي الصغير، ومحمود الخطيب رئيس النادي لم يعاتبني في الأزمة التي بدرت في وقت سابق معه.

وطالب فضل من كهربا أن يراجع نفسه وأن يظهر بمستوى طيب، وأن يلتفت لكمية المشكلات التي حدث منذ انضمامه إلى صفوف الأهلي خلال الفترة المؤخرة وأن يستفيد منها ولا يكررها، ويركز بشكل جيد مع الفريق.

وشدد لاعب النادي الأهلي السابق على أن رصيد كهربا حالياً عند جمهور الأهلي ليس كالفترة الماضية، وليس من المعقول أنه بريء والجميع ظالمين بجواره!

من جهة أخرى، أوضح فضل أن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي محظوظ للغاية في المباريات التي فازها مع النادي الأهلي.

وأوضح فضل، أن المدير الفني الحالي ليس بحجم امكانيات النادي الأهلي على الإطلاق، وأن القلعة الحمراء تستحق مدرب كبير أفضل من موسيماني، متوقعاً أن يرحل خلال الفترة المقبلة ولن يستمر على رأس القيادة الفنية للأهلي لفترة طويلة.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …