fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

شيكابالا يشعل معسكر الأهلي قبل القمة وحسم مصير أهم اللاعبين من المواجهة!!

عقد كبار النادي الأهلي جلسات خاصة مع لاعبي الفريق الكروي الأول صغار السن من أجل تحفيزهم قبل مواجهة الزمالك في القمة 122 لتحقيق الفوز على الفريق الأبيض كالمعتاد وعدم التراخي في أهم المباريات التي تصنع النجوم وتخفت لاعبين آخرين.

وجاءت الجلسات من قبل الشناوي والسولية وأيمن أشرف ووليد سليمان مع اللاعبين صغار السن من أجل توجيههم في التحركات داخل الملعب وغلق المساحات على صناع اللعب، وسرعة نقل الهجمات وعدم التفكير كثيراً أثناء تواجد الكرة بين الأقدام منعاً للاضطراب أو الأخطاء التي لا طائل منها سوى إهدار المزيد من الفرص.

يأتي ذلك في الوقت الذي لم يستقر فيه الجهاز الطبي للنادي الأهلي بقيادة الدكتور أحمد أبوعبلة من حسم مشاركة المهاجم صلاح محسن في القمة من عدمها.

وتعرض محسن لإلتواء في القدم أثناء مواجهة الاتحاد السكندري في الدوري العام، والتي أقيمت أمس الأول وانتهت بهدفين لهدف وحيد لصالح النادي الأهلي، حيث خرج اللاعب في نهاية المباراة بعد مشاركته أساسياً نتيجة الإصابة.

ورغم تأكيد أبو عبلة في أكثر من مناسبة أن إصابة اللاعب ليست بالخطيرة ولكنه يتطلع إلى مزيد من الاطمئنان عليه في التدريبات المقررة مساء اليوم على ملعب مختار التتش في إطار الاستعداد والتجهيز الكبير لمواجهة الزمالك المرتقبة.

في السياق ذاته، تسبب محمود عبدالرازق “شيكابالا” في صداع برأس موسيماني قبل مواجهة القمة، حيث قام بتحذير اللاعبين من تكرار أية أخطاء فادحة في خط الدفاع، أو فتح الجناحات مساحات أمامه للانطلاق، منعاً لتكرار طريقة أختراقه في المبارتين السابقتين في نهائي إفريقيا أو لقاء الدوري العام الماضي.

وحذر موسيماني طاهر طاهر وعمرو السولية ومنح أليو ديانج المهمة الكبرى في تعطيل مرور اللاعب ومحاولات اختراقه أو تسجيله بالقدم اليسرى، فضلاً عن إعطاء طاهر طاهر تعليمات دفاعية عندما تكون الكرة بين أقدام لاعبي الزمالك وتحديداً لاعب الفريق الأسمر.

ويتطلع موسيماني أن تكون مباراة الزمالك المقبلة أفضل بروفة لمواجهتي صن داونز الجنوب إفريقي في لقاء الفريقين في دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا، حيث أن اللقائين لا يقبلان أي تهاون بالنسبة لجماهير النادي الأهلي ومسئولي القلعة الحمراء الذين يتطلعون إلى استكمال مشوار البطل نحو العروس الإفريقية العاشرة.

شاهد أيضاً

“رحيل عمرو السولية عن الأهلي”.. أحمد شوبير يفجرها ويكشف الدليل

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد مفاجأة في ملف عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي …