fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

عاجل| الأهلي يذيق السعيد مراره الخديعة.. حكم نهائي على اللاعب ينعش خزينة النادي بالملايين

لا ينسى النادي الأهلي حقوقه، ولديه لجان قانونية كالنسور، تنقض لصالح الفريق الأحمر لتمنحه حقوقه القانونية، عبر المسالك الشرعية، لا تعرف الطرق الملتوية مثل الآخرين، ولكنها في الحق لا نخشى على الأهلي في وجودها ووجود المجلس الحالي بقيادة الهمام الكابتن محمود الخطيب رئيس المنظومة.

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة بمجلس إدارة النادي الأهلي، فإن مركز التسوية والتحكيم القانوني التابع للنادي ينتظر القرار النهائي بشأن تغريم عبدالله السعيد لاعب نادي بيراميدز الحالي 2 مليون دولار.

وكشف المصدر أن ثمة شرط جزائي في عقد اللاعب المبرم مع إدارة الأهلي يفيد بتكبده 2 مليون دولار إذا رحل لأي نادي داخل أو خارج مصر دون موافقة كتابة من الأهلي، وهو الخطأ الذي ارتبكه لاعب أهلي جدة السابق بعد الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء إلى الفريق السعودي قبل الانتقال إلى صفوف نادي بيراميدز.

ووقع عبدالله السعيد إلى الزمالك وحصل على 50 مليون جنيه منذ 3 سنوات مضت، ولكن اللاعب أعاد الأموال إلى الزمالك بعد مماطلات مع رئيس النادي السابق، وتوجه إلى نادي بيراميدز، قادماً من نادي كوبيون بالوسورا الفنلندي كمحطة “ترانزيت” مؤقتة لمدة شهرين فقط.

وشدد المصدر على أن الأهلي سوف يحصل على الحكم بشكل رسمي وقريب بتغريم اللاعب المبلغ سالف الذكر لخرقه أهم بنود واشتراطات التعاقد بالرحيل دون موافقة النادي الأهلي على الإطلاق.

ترجع أصول الشكوى إلى عامين سابقين، وذلك بعدما طالب المسئولين في الأهلي آنذاك الحصول على الحقوق القانونية بالتعويض المالي، ولكن مركز الحكم والتسوية كان في نقاش طويل في الأمر إلى أن اقترب الآن أن يسدل الستار على هذا الأمر بتكبد اللاعب المبلغ، منعاً للوقوع في قرارات أشد وطأة أو أن يصعد الأهلي مجدداً للحصول على حكم جديد بجانب الآخر القديم.

ويلعب عبدالله السعيد في صفوف السماوي الذي انتقل له الرباعي الأهلاوي شريف إكرامي ورمضان صبحي وأحمد فتحي وأحمد الشيخ، من أجل البحث عن فرصة للبطولات، انتقلوا جميعهم إلى الفريق، ومازالوا في طريق البحث عن البطولات التي لم يحصل النادي علي أي منها رغم الأموال الضخمة التي تتكبدها إدارة السماوي!!

شاهد أيضاً

عاجل.. الأهلي يقرر التحقيق مع نجم الفريق بسبب واقعة مازيمبي

قرر النادي الأهلي التحقيق مع نجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بسبب ما بدر منه …