fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

مفاجأة مدوية تكشف رحيل موسيماني عن الأهلي ومحاولات لتجهيز الثنائي!

في مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، اقترب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، هذه المرة ليست بسبب عرض من منتخب بلاده ولكنها لأسباب أخرى جوهرية.

ووفقاً لصحيفة “جنوب إفريقيا لايف”، فإن موسيماني سيكون خارج جدران النادي الأهلي، إذا طال الفريق الأحمر أية خسارة من صفوف نادي صن داونز في دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.

وأضافت الصحيفة أن المدير الفني الحالي للأهلي لن يشفع له أي شيء سابق قام به من بطولات أو مباريات قوية أمام الزمالك الغريم التقليدي للأهلي، ولكنه سيكون مهدداً بالرحيل لا محالة إذا فشل في استكمال مشوار حامل اللقب نحو البطولة.

وشددت الصحيفة على أنه رغم حصد موسيماني ثلاث بطولات للأهلي في فترة وجيزة، إلا أن الخروج من دوري أبطال إفريقيا على يد صن داونز كفيل بإخراج موسيماني من قلعته الحمراء المفضلة، لأن الجماهير ومجلس الإدارة لن يتحملان على الإطلاق هذا الأمر.

ويضرب الأهلي موعدين مهمين ذهاباً وإياباً أمام صن داونز الجنوب إفريقي في دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل وبعد المقبل على ملعب ستاد القاهرة وعلى ملعب الخصم على الترتيب.

من جهة أخرى، يصب المدير الفني للنادي الأهلي جام تركيزه الحالي على مواجهة الزمالك المقررة الإثنين المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي في إطار الجولة الـ21 والقمة 122 المهمة، والتي تعد خير بروفة قوية ونهاية لمواجهة صن داونز.

ويكثف موسيماني مع الجهاز الطبي من محاولات لحاق النيجيري جونيور أجايي مهاجم الفريق المهم، وذلك قبيل المواجهة الهامة، فيما يستفسر عن موقف محمود عبدالمنعم “كهربا” والذي أصيب في الخلفية وكان يعاني خلال الفترة الماضية من ارتفاع ضغط الدم.

ويعاني موسيماني من قائمة الغيابات التي تضرب الفريق في ظل ضغط المباريات غير المسبوق الذي يشهده النادي الأهلي خلال الفترة المؤخرة.

وعقد المدير الفني أكثر من جلسة هامة مع اللاعبين بعد الفوز على الاتحاد السكندري في المباراة الأخيرة التي جرت بين الطرفين أمس الأول، من أجل الوصول مع اللاعبين إلى حالة الجاهزية النفسية وتحفيزهم على تحقيق الفوز في القمة لمواجهة صن داونز بإرياحية والعمل على قدم وساق لإسعاد جماهير القلعة الحمراء ونيل ثقة كابتن بيبو.

شاهد أيضاً

بسبب أحمد شوبير.. هل رفض محمد الشناوي الجلوس على الدكة في مواجهة مازيمبي؟

سادت حالة من الجدل في الأوساط الكروية الرياضية، وذلك بعد الأنباء التي تداولت بشأن عدم …