fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الجهاز الفني يضع نجم الزمالك في حساباته ولجنة التعاقدات تنطلق بالتفاوض العاجل

يضع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وجهازه المعاون كل الخيارات مفتوحة أمام سقف التعاقدات خلال الفترة المقبلة لفتح المجال أمام اللاعبين المتواجدين حالياً من أجل استعادة مستواهم الفني من جهة ولتدعيم الفريق بالمميزين في الدوري المصري بعدما اخفقت أكثر من صفقة على الصعيد الإفريقي.

ويرى بيتسو موسيماني أن رزاق سيسيه لاعب الزمالك المعار إلى صفوف الاتحاد السكندري لنهاية الموسم الجاري، أفضل بديل يصلح للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وأخطر موسيماني لجنة التعاقدات بمعرفة موقف اللاعب بالكامل من حيث تعاقده ومدته، بالإضافة إلى رغبته في ارتداء القميص الأحمر أو العودة مرة أخرى إلى صفوف الزمالك.

وكشف مصدر وثيق الصلة من وكيل أعمال سيسيه، أن اللاعب يرفض العودة مرة أخرى إلى صفوف نادي الزمالك، وأنه يتطلع إلى الرحيل الأوروبي وعدم استكمال مهمته في مصر خلال الفترة الجارية.

وأخطر أمير توفيق مدير التعاقدات وكيل سيسيه، بأن يتطلع إلى معرفة رأيه بشأن ارتداء قميص الأهلي، وبدء تجربة جديدة في صفوف بطل القرن الإفريقي تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، والذي طلب بنفسه التعاقد معه.

ومن المقرر أن يفاضل سيسيه بين العروض الإماراتية المتاحة حالياً، ويخطر الأهلي بالمقابل المادي الذي يتطلع إليه عبر وكيله، وذلك من أجل الوصول إلى صيغة اتفاق متقاربة، خاصة أنه لا يمانع من العودة في قراره، إذا كان الأمر يتعلق بالنادي الأهلي.

وطالب موسيماني منذ فترة سابقة من سامي قمصان المدرب المساعد للأهلي، استقدام تقرير مفصل عن سيسيه خلال الموسم الماضي والجاري، ووضع اللاعب تحت المنظار، حيث يرى أنه جناح أيمن مميز سوف يضيف إلى الفريق الكثير من المهارة المفقودة خلال الفترة الماضية التي تشهد ضغوط بدنية عالية على اللاعبين ككل.

وقد يلجأ رزاق إلى صيغة “الترانزيت” الخارجي المؤقت في الإمارات لمدة موسم على أقصى تقدير قبل العودة إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك إذا لم يكن العرض الأهلاوي موفقاً من حيث المقابل المادي وعدد السنوات.

وتهدف لجنة التعاقدات والتخطيط بالأهلي إلى استقدام العديد من الصفقات المميزة، وذلك من أجل تنفيذ المتفق عليه مع المدير الفني الذي دائماً يستفسر عن جديد الصفقات التي يطلبها ولم تأتي له حتى الآن.

شاهد أيضاً

بعد لقطة شورت عبد المنعم المثيرة.. أول قرار من محمود الخطيب بشأن نجم الأهلي

تأكيداً لانفراد موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News بشأن اللقطة المثيرة للجدل التي ارتكبها محمد …