fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

موسيماني يتلقى صدمة مفجعة جديدة ويستقر على مهاجم القمة والتعاقدات تهدر هدفه الأهم في انتقالات الصيف!

تلقى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي صدمة جديدة قبل لقاء نادي الزمالك، وعلى الرغم من أن التفكير منصب على مواجهة القمة، إلا أن موسيماني يضع عينه الثانية وتركيزه الآخر على مواجهة مصيرية أخرى وهي لقاء صن داونز الجنوب إفريقي.

وأكد الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد أبوعبلة استحالة لحاق التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي بمواجهتي صن داونز الجنوب إفريقي في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يواجه الأهلي العدو اللدود الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل، فيما يخوض لقاء الإياب على ملعب الخصم السبت بعد القادم.

وكان يمني موسيماني النفس وراء الحصول على خدمات معلول في المواجهة الهامة، ولكن اللاعب الذي كانت آخر مباراة له مع الأهلي أمام بايرن ميونخ الألماني في اللقاء الثاني بكأس العالم للأندية في قطر والذي حقق فيها المركز الثالث على العالم، لم يعود إلى جاهزيته بعد إصابة الخلفية التي تم علاجها بالخطأ وطار إلى بلاده لتنفيذ برنامج جديد مع طبيب منتخب تونس لكرة القدم.

من جهة أخرى، استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على أن يقود محمد شريف هجوم الفريق الكروي الأول أمام نادي الزمالك في المواجهة المقرر بين الطرفين بعد غد الإثنين في الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري العام.

وتقام المباراة في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر أثير قنوات “أون تايم سبورت”، صاحبة الحقوق الملكية الحصرية لنقل مباريات كرة القدم في مصر، سواء الدوري العام أو مباريات كأس مصر.

ورفضت الجبلاية حضور أعداد تتخطى الـ50 شخصاً في المباراة لدى الطرفين، بالإضافة إلى رفض أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة كافة المحاولات الأهلاوية للاستعانة بحكام أجانب من الخارج، مرجئاً العدالة التحكيمية لحكام مصريين.

يأتي ذلك في الوقت الذي أبدى فيه موسيماني غضبه من اقتراب ضياع صفقة بيتر شالوليلي مهاجم صن داونز الجنوب إفريقي الذي حصل مؤخراً على عرض مادي ضخم من إحدى الأندية الإسبانية.

ويخاطب وكيل أعمال اللاعب بشكل رسمي، النادي الجنوب إفريقي من أجل محاولة إقناعه بمنح شالوليلي الفرصة من أجل “شق طريقة” أوروبياً، وعدم البقاء داخل البلاد وذلك من أجل الاستفادة بالمقابل المادي القوي الذي سوف يحصل عليه اللاعب خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

قبل مواجهة الترجي التونسي.. ماذا قال مارسيل كولر عن بطل تونس؟

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي عما يدور في صدره تجاه نهائي دوري …