fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

موسيماني يفرمل الصفقة المهمة بقرار مفاجيء ويحسم مصير ماكينة الأهداف

يعيد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي ترتيب أوراق البيت من الداخل، ورغم ضيق الوقت في الاستعداد لمباراة الزمالك المهمة، ومواجهتي صن داونز الجنوب إفريقي ذهاباً وإياباً في دور الثمانية من دوري أبطال إفريقي.

وفي إطار ترتيب الحسابات مرة أخرى، يتحدث الجهاز الفني ويتشاور حول مستوى اللاعبين والصفقات الجديدة والدعم المنتظر من إدارة القلعة الحمراء خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، وذلك لحسم العديد من الصفقات الجديدة والهامة للغاية.

ويتطلع النادي الأهلي إلى فلترة العديد من اللاعبين الذين لا يقدمون أي جديد في الصفوف، بالإضافة إلى حسم الصفقات الهامة الأخرى وقطع الشك باليقين في ملف المعارين بعد الاستقرار على عودة الثلاثي عبدالقادر وعمار وريان.

وعرض أحد وكلاء اللاعبين على النادي الأهلي ضم محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك، حيث رحب اللاعب ولم يمانع من الخطوة، ولكن موسيماني أبدى رفضه جملة وتفصيلاً.

ويتطلع أبوجبل للرحيل عن صفوف الزمالك، وذلك بعد سيطرة محمود “جنش” مرة أخرى على التشكيل الأساسي خلال الفترة الماضية، ما أدى إلى استبعاد أبو جبل من صفوف المنتخب، وأن اللاعب طالب الادارة بحسم موقفه من المشاركة أو ترك الباب لرحيله بلا عودة.

ورفض موسيماني ضم أي حارس جديد إلى الصفوف، خاصة بعد عرض المهدي سليمان حارس بيراميدز على النادي الأهلي، وسط عدم استقرار مصطفى شوبير على الرحيل بعد العروض العديدة التي جاءت له خلال الفترة الماضية من عدة أندية تريد الحصول على خدماته.

من جهة أخرى، حسم الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة موسيماني ملف عودة الغزال عمرو جمال لاعب النادي الأهلي المعار إلى صفوف طلائع الجيش.

وكان جمال يمني النفس بمتابعة موسيماني له، على أمل العودة مرة أخرى إلى صفوف القلعة الحمراء، ولكن المدير الفني رفض الاعتماد على أي مهاجم محلي في صفوف النادي الأهلي غير المتواجدين حالياً، حيث يتطلع إلى ضم لاعب أجنبي يمتلك إمكانيات مميزة على الصعيد البدني والفني، في ظل انخفاض مستوى الكونغولي والتر بواليا مهاجم النادي الأهلي وخروجه من قوائم المباريات خلال الفترة الأخيرة بسبب تراجعه على الصعيد الفني بشدة.

شاهد أيضاً

خالد الغندور “يفسر” لقطة شورت محمد عبد المنعم في مواجهة الأهلي ومازيمبي.. ويكشف سر جديد

علق الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق على اللقطة المثيرة للجدل التي تخص محمد عبد …