fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

موسيماني يأخذ رأي جونسون في رحيل مهدر الفرص وصدام بين المدير الفني ولجنة التخطيط حول هذا اللاعب

في ظل المساعي المستمرة من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي حول تطوير مستوى اللاعبين والوقوف على الذين يستحقون التواجد في صفوف الفريق من عدمه، يجتمع موسيماني بشكل دوري مع كيفين جونسون المدرب العام للفريق من أجل التشاور في مجموعة اللاعبين الحاليين.

وأسفر الاجتماع بين الثنائي عن العديد من الأمور المهمة، أبرزها تحديد ملامح التشكيل الأساسي للاعبين في الفترة المقبلة والخطيرة والتي لا تقبل القسمة على اثنين، بالإضافة إلى التناقش حول الاستغناء عن بعض اللاعبين الذين لا طائل منهم سوى الانشغال بـ”السوشيال ميديا” وعدم التركيز داخل أرضية الميدان رغم الجلسات العديدة التي يتم عقدها معهم.

واتفق جونسون مع قرار موسيماني بضرورة الاستغناء عن حسين الشحات لاعب وسط الفريق الذي لم يقدم أي جديد وحصل على فرصته كاملة، ويظهر بشكل مغاير لمستواه الحقيقي، حيث يؤدي اللاعب بدون تركيز على الإطلاق ويستمر على نفس المنوال في إهدار الفرص بشكل غريب لم يكن عليه سابقاً في مصر المقاصة أو العين الإماراتي.

وانضم الشحات بمقابل مادي تاريخي يقترب من 95 مليون جنيه، ولكنه لم يستطع تقديم أي جديد، ويتسبب في سخط كبير لدى الجماهير الحمراء التي كانت تعول عليه الآمال والإمكانيات العديدة من أجل الوصول إلى الشباك في كل مباراة مثلما كان عليه سابقاً.

يأتي ذلك في الوقت الذي ساد فيه الجدل بين موسيماني ولجنة التخطيط بشأن حصول والتر بواليا مهاجم الفريق على فرصة من أجل قيادة الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة مجاوراً لمحمد شريف الذي نجح أن يكون أحد الأعمدة الرئيسية للفريق الأحمر.

وسادت حالة من الغضب لدى موسيماني من اقتراح لجنة التخطيط، بسبب عدم القناعة الكاملة بإمكانيات المهاجم الأسمر الذي تم استبعاده من المباريات المؤخرة لأسباب فنية، وعدم سماع التعليمات من قبل المدير الفني في التدريبات.

وتسعى لجنة التخطيط إلى استمرار بواليا على جاهزيته الفنية والبدنية من أجل التعجيل برحيله إذا حصل على عرض مناسب خلال الانتقالات المقبلة لتعويض الخسارة التي تكبدها الأهلي في الصفقة التي قاربت على الـ2 مليون دولار قيمة انتقاله من الجونة إلى الأهلي.

شاهد أيضاً

“رحيل عمرو السولية عن الأهلي”.. أحمد شوبير يفجرها ويكشف الدليل

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد مفاجأة في ملف عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي …