fbpx
الإثنين , 20 مايو 2024

قائمة مرعبة تضم القوة الضاربة.. تعرف على الغائبين من الأهلي عن القمة 122 وتحذير شديد اللهجة لكارتيرون

لا حديث يعلو فوق صوت القمة 122 في التجهيزات التي تسبق المباراة لدى كلا الفريقين، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري العام.

ويستعد الفريقين على قدم وساق للمواجهة المرتقبة، حيث يحمل كل طرف منهما آمالاً كبيرة من أجل الوصول إلى الثلاث نقاط، بالإضافة إلى رونق الفوز بالقمة التي تمثل الكثير لدى المديرين الفنيين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة لدى كارتيرون الذي قد يكون اللقاء بالنسبة له بمثابة اللقاء الأخير، إذا لم يستطع تحقيق الفوز فإن الإقالة ستكون الأقرب للمدير الفني الذي لم يثبت أية بصمات مع الفريق الأبيض حتى الآن.

وعلى صعيد آخر، ينتظر النادي الأهلي تحقيق الثلاث نقاط الهامة، من أجل فرض موسيماني سيطرته مجدداً بعد التعادلات المؤخرة والخسارة من سموحة السكندري وإهدار النقاط السهلة بشكل غريب للغاية وغير مقنع لدى الجماهير، فالمباراة بالنسبة للجنوب إفريقي بمثابة مصالحة وفتح صفحة جديدة قبل مواجهتي صن داونز الجنوب إفريقي في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تعد البروفة الأهم والرئيسة قبل الحدث الأهم.

ويغيب عن النادي الأهلي عدد من اللاعبين المهمين، أبرزهم علي معلول وسعد الدين سمير، وجونيور أجايي، وحمدي فتحي، ومحمد محمود، وكريم نيدفيد.

من جهة أخرى وفي السياق ذاته، قررت اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة المصري برئاسة أحمد مجاهد السماح بحضور 50 فرداً فقط من الناديين في لقاء القمة المقرر الإثنين المقبل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر أثير قنوات “أون تايم سبورت” ببثيها العادي والـHD.

وشدد مجاهد على ضرورة أن تخرج المباراة بروح جيدة والتزام من كلا الفريقين، داعياً طاقم التحكيم المرشح للمباراة بأن يكون الهدوء هو السائد على الأجواء، وأن تمضي المباراة على نفس النطاق التحكيمي المشرف الذي كانت عليه القمة 121 والتي انتهت لصالح النادي الأهلي بهدفين لهدف وحيد.

ورفضت مجاهد في تصريحات سابقة الامتثال لطلب النادي الأهلي، بالاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي خلال الفترة الماضية أو القادمة، مشدداً على أن هذا الأمر تم حسمه ولن يتم التراجع فيه على الإطلاق.

شاهد أيضاً

” يا فرحة ما تمت”.. فيفا يورط الزمالك رسميًا بعد تتويجه بالكونفيدرالية

تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ضربة قوية في الساعات الماضية من جانب …