fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الأهلي يهدد ويعلن التصعيد ضد لجنة أحمد مجاهد.. شوبير يكشف التفاصيل

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي السابق، عن وجود خلاف كبير بين الأهلي واتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد.

-شوبير يكشف ملامح الأزمة بين الأهلي واتحاد الكرة

وكشف عضو مجلس إدارة  اتحاد الكرة السابق في تصريحاته”الأهلي مصمم على عدم خوض أي مباراة محلية في فترة التوقف الدولي في حالة انضمام أي لاعب من الأجانب لمنتخب بلاده”.

وواصل” الأهلي يصر على عدم خوض أي مباراة خلال فترة توقف الدولي، بسبب استدعاء لاعبيه الأجانب لمنتخبات بلادهم وذلك طبقا للائحة اتحاد الكرة”.

وتابع “الأهلي سوف يلتقي مع فريق انبي يوم 7 يونيو المقبل في دور ال١٦ لكأس مصر، ثم يلتقي مع المقاولون العرب في الدوري”.

وزاد ” الزمالك لديه ايضا نفس المشكلة بسبب انضمام لاعبيه المحترفين لمنتخبات بلادهم، وارى انه لا يوجد دوري محترم بدون رابطة أندية تدير المسابقة.

وكان النادي الأهلي قد تأهل للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على صن داونز الجنوب افريقي.

-الاستعدادات الآخيرة للأهلي قبل خوض مواجهة نهضة بركان في بطولة السوبر الأفريقي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي في الساعة6.45 مساء اليوم بتوقيت قطر« 5.45 بتوقيت القاهرة» على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، الذي يستضيف مباراة الفريق أمام نهضة بركان المغربي المقرر إقامتها في السادسة مساء غدٍ الجمعة على بطولة كأس السوبر الإفريقي.

ويؤدي الأهلي مرانه اليوم في حضور وسائل الإعلام خلال الربع ساعة الأولى من المران، وفقا للنظام المتبع داخل مسابقات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

في الوقت الذي سيقام خلاله مران نهضة بركان على نفس الملعب في الثامنة والربع، وكان  النادي الأهلي قد خاض مرانه الثالث أمس في الدوحة أمس على ملعب جامعة قطر، وركز خلاله بيتسو موسيماني المدير الفني على الجوانب الفنية والخططية، قبل إجراء تقسيمة بين اللاعبين؛ للتدريب على تنفيذ طريقة اللعب التي يرغب في تطبيقها خلال مباراة نهضة بركان.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على الفريق المغربي غدا، والتتويج بلقبه السابع في السوبر الإفريقي، الغائب عن دولاب بطولات النادي منذ عام2014، عندما توج الفريق بلقبه السادس، على حساب الصفاقسي التونسي.

شاهد أيضاً

بعد التلميح المستمر ضد إدارة الأهلي.. أول رد فعل من الخطيب بشأن سيد عبد الحفيظ

اثار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي غضبًا كبيرًا داخل مجلس إدارة القلعة …