fbpx
السبت , 25 مايو 2024

الأهلي يواجه أزمة بشأن انتقال أولى أهدافه الصيفية.. اللاعب يوافق والنادي يتزمت!!

يبدو أن أولى الصفقات الصيفية للنادي الأهلي التي اقترب من الحسم توقفت فجأة بسبب تمسك الأندية بلاعبيها وعلى رأسها نادي الترجي التونسي، الذي لا يريد التفريط في لاعبيه بسبب المنافسة على الدوري المحلي وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقرر نادي الترجي التونسي التمسك بالليبي حمدو الهوني صانع ألعاب الفريق الكروي الأول، وعدم التفريط في خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لعدم وجود بدائل قوية في مركزه خلال الفترة الجارية.

وفي السياق نفسه، يتطلع الترجي التونسي عدم تقويه منافسيه في دوري أبطال إفريقيا، في ظل اقتراب الفريقين “الأهلي والترجي” من المنافسة للحصول على اللقب القاري، واحتمالية مواجهة الطرفين في الأدوار المقبلة النهائية.

وخاطب الأهلي مؤخراً اللاعب حمدو الهوني الذي يلعب في مركز صناعة الألعاب في نادي الترجي التونسي، من أجل تأجيل المفاوضات مع بيراميدز الذي يزاحم بقوة في الصفقة ويريد حسمها بكل قوة.

وطالب الأهلي من اللاعب الانتظار حتى عرضه مرة أخرى على موسيماني من أجل البت الأخير في مصيره، خاصة بعد التأكد من رغبة اللاعب من ارتداء القميص الأحمر.

حمدو الهوني ليبي الجنسية، ويلعب في مركز صانع الألعاب، ولديه المقدرة على اللعب في أي مركز داخل وسط الملعب لما يمتلكه من مميزات هائلة على الصعيد الفني والبدني.

وعرضت لجنة التخطيط اللاعب على موسيماني، بعد إعطاءه “السي دي” الخاص باللاعب من أجل البت في الأمور، حيث تنتظر عرضه مرة أخرى على المدير الفني للتأكد من مدى احتياجه للاعب من عدمه قبل الدخول في المفاوضات.

وفوجئت إدارة الأهلي بالإعلان المبدئي من نادي الترجي التونسي قبل الدخول بشكل رسمي في المفاوضات بإن الهوني لن يتم التفريط فيه بأقل من 3.5 مليون دولار وهو مبلغ المبالغ فيه بشكل كبير.

ويتطلع الهوني إلى خوض تجربة جديدة في صفوف النادي الأهلي، والرحيل إلى بطل القرن الإفريقي، ولكن تمسك الترجي بخدماته قد يؤجل انضمامه إلى صفوف القلعة الحمراء، أو أن يتم فرض عليه العديد من التنازلات المادية أو الامتيازات الأخرى الخاصة، من أجل الموافقة على رحيله إلى النادي الأهلي.

شاهد أيضاً

الصفقة الجديدة| خبر سار ينتظر كولر والخطيب بعد التتويج بالعروس الإفريقية!

بات الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول، …