fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

قبل الجميع| تعرف على تشكيل المنتخب الوطني أمام جزر القمر

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم، نظيره جزر القمر مساء اليوم الإثنين في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، في اللقاء النهائي بالمجموعة، المقرر بين الطرفين في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

وتعادل منتخب مصر مع نظيره الكيني بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جرت بينهما الخميس الماضي على ستاد كاسرانى بالعاصمة الكينية نيروبى، وبهذه النتيحة تأهل منتخب مصر رسميًّا لنهائيات كان 2022.

وتنطلق المباراة في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تذاع عبر قنوات “بي إن سبورتس” وتحديداً “bein sports HD4“، وهي صاحبة الحقوق الحصرية لبث المباريات في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

ويسعى المنتخب الوطني بقيادة حسام البدري إلى تحسين الأداء والأوضاع داخل الفريق على الصعيد الفني، من أجل إرضاء الجماهير التي كانت غاضبة من المستوى الذي ظهر عليه نجوم الفراعنة أمام كينيا.

وتعهد لاعبو المنتخب الوطني للمدير الفني إلى الظهور بشكل مميز من أجل الوصول للجاهزية المثالية، وأن يكون التمثيل اليوم أمام جزر القمر للمنتخب يوضح الشكل اللائق الذي يجب أن يكون عليه اللاعبين أصحاب الريادة في أنديتهم.

من جهة أخرى، قال حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم إن القصة المتداولة حول رمضان صبحي وإدعاءه الإصابة لعدم الانضمام للمنتخب الوطني الأول مضحكة.

وأوضح البدري أن هناك حملة إعلامية ممنهجة ضد المنتخب الوطني، مشدداً على أن الجميع يتحدث عن الأزمة في الأداء، ولكنه قام بتجميع اللاعبين قبل المباراة بثلاثة أيام فقط، موضحاً أن النني طلب منه توضيح الموقف، وأنه أبلغه بضرورة إراحة اللاعبين لضيق الوقت.

وقرر المدير الفني للمنتخب الوطني الدفع بالثنائي علي جبر مدافع الفريق، بالإضافة إلى عمرو السولية في مركز خط الوسط بشكل أساسي من الدقيقة الأولى للمباراة، كما قرر الدفع بالونش وعبدالله جمعة، ومصطفى محمد، وأن يجاور صلاح في خط الوسط محمد مجدي “قفشة”، حيث سعى الأخير في المباراة الماضية إلى صناعة اللعب إلى فخر العرب في كثير من أوقات المباراة.

 

ومن المتوقع أن يدفع البدري بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمود الونش وعلي جبر ومحمد هاني وعبدالله جمعة

خط الوسط: عمرو السولية ومحمد الننى ومحمد مجدى قفشة ومحمد صلاح ومحمود حسن “تريزيجيه”

خط الهجوم: مصطفى محمد

شاهد أيضاً

خروج معلول.. الأهلي يتعرض لضربة موجعة خلال مباراة الترجي التونسي

تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة، خلال …